قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن حدثا أمنيا وقع في مطار "بن غوريون" في اللد المحتلة، أدى إلى استنفار أمني كبير.

وتداولت وسائل إعلام إسرائيلية مشاهد من داخل مطار اللد، حيث انبطح الجميع أرضا وسط حالة من الذعر.

ولاحقا، قالت موقع "عبري لايف"، إن إطلاق نار وقع عند البوابة رقم 40 في الطابق الرابع من المطار، ما أدى إلى إعلان حالة الطوارئ على الفور، وإغلاق كافة بوابات المطار.


???????? | ÚLTIMA HORA: Informes de disparos en el aeropuerto Ben Gurion en las afueras de Tel Aviv. pic.twitter.com/dsR069Pmp8 — Alerta Mundial (@AlertaMundial2) August 30, 2023 ⚡️Unconfirmed reports of shots fired at Ben-Gurion airport moments ago pic.twitter.com/c5NlzukVXC — War Monitor (@WarMonitors) August 30, 2023 #BREAKING #Israel #Palestine Shots reportedly fired on Ben Gurion airport in Israel. Take this with reserve, it is unconfirmed information. pic.twitter.com/dPobirCTgc — The National Independent (@NationalIndNews) August 30, 2023
وفي سياق آخرن أصيب مستوطن إسرائيلي، مساء الأربعاء، بعد تعرضه لعملية طعن في مدينة القدس المحتلة، فيما استشهد المنفذ، بحسب وسائل إعلام عبرية.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن قوات الاحتلال أطلقت النار باتجاه شاب بعد طعنه مستوطنا في منطقة الظهر في القدس.

وأفاد الإسعاف الإسرائيلي، بإصابة مستوطن (25 عاماً)، بجروح متوسطة بعدة طعنات بظهره في القدس، وتم نقله لمستشفى شعاري تسيديك.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القدس الاحتلال القدس الاحتلال عملية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة وسائل إعلام

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: توقعات بالتوصل إلى صفقة لتبادل المحتجزين خلال أسابيع

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، نقلا عن «إعلام إسرائيلي»، بأن هناك توقعات في إسرائيل بأنه من الممكن التوصل إلى صفقة تبادل للمحتجزين في غضون من أسبوعين إلى 3 أسابيع.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصدر سياسي، إن نتنياهو شدد للوفد المفاوض على أن الحرب ستنتهي فقط بعد تحقيق إسرائيل كل أهدافها.

وأضافت وسائل إعلام إسرائيلية، أن نتنياهو يوافق على إرسال مفاوضين إسرائيليين لإجراء مباحثات بعد رد حماس على مقترحات اتفاق التهدئة.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام إيرانية: المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • اندلاع حريق ضخم بالجامعة الأمريكية‬⁩ في بيروت
  • شاهد.. الأرجنتين تهزم الإكوادور وتبلغ نصف نهائي كوبا أميركا
  • شهداء وجرحى إثر قصف طائرات الاحتلال منزلا في جباليا شمال قطاع غزة
  • إعلام إسرائيلي: توقعات بالتوصل إلى صفقة لتبادل المحتجزين خلال أسابيع
  • عميرة: الضرورة تطلبت إحياء مجلس محلي لرعية الروم الأرثوذكس بالقدس
  • شاهد.. فريق برازيلي يسجل هدفا غريبا دون لمس الكرة مطلقا
  • وسائل إعلام: متظاهرون داعمون لغزة يصعدون فوق سطح مبنى البرلمان الأسترالي بالعاصمة كانبرا
  • وسائل إعلام إسرائيلية: تل أبيب تتوقع ردا من حماس على مقترح الوساطة الجديد خلال الفترة القريبة
  • شجاعة مقاومين أجهزا على دبابة في غزة تحصد تفاعلا واسعا (شاهد)