عقدت محكمة عتق الابتدائية بمحافظة شبوة الاربعاء خامس جلساتها لمحاكمة قتلة الشيخ عبدالله الباني، الذي قتل برصاص عناصر دفاع شبوة التابعة للمجلس الانتقالي.

وقالت مصادر حضرت الجلسة، إن في الجلسة عرض محامي اوليا دم الباني، ادلة جديدة صور فتوغرافية ملونة مكبرة للعسكر واماكنهم كذلك مقاطع فيديو جديدة تم عرضها في يد القاضي امام المتهمين ثم ترافع المحامي مستعرضا أحداث القضية وطالب بالقصاص الشرعي من القتلة جميعهم.

كما جرى، احضار قميص الشيخ الباني وقد افرد بوجه واحد امام عدالة المحكمة موضحا ان القتل كان مصوبا الى القلب بجوار الجيب واختلاف الاعيرة النارية المصوبة بدافع القتل العمد وتم عمل المحاضر اللازمة وتحريز الأدلة.

بعد ذلك أذن لمحامي المتهمين بالرد والحديث الذي وصفه الحاضرين بالركيك فكيف له ان يقبل الدفاع عن قتلة مجرمين يظهر علية عدم الثقة فيما يطرح فقال الذي قدمه دفاع المجني علية مخالف للقانون وانه لم تشمله صحيفة الاتهام بداية فرد عليه لاحقا المحامي بأننا اوردنا لعدالة المحكمة ان هناك ادلة وتقارير طبية لم تصلنا بعد كذلك اعترض وكيل النيابة على طلب محامي المتهمين.

محامي المتهمين يطرح ان هذه الادلة لا تمثل حقيقة ويشكك في فبركتها فقاطعه القاضي قائلا انا لم يتم فحصها فهي جديدة وستضع في ملف القضية ومن حقك كمحامي ان تأخذ نسخة وتتفحصها وتم رفع الجلسة محددا انها ستستمر الجسات كل اربعاء أسبوعياً

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

شرطة كربلاء تعتقل شخص بتهمة قتل محامي في النجف الاشرف

سبتمبر 28, 2024آخر تحديث: سبتمبر 28, 2024

المستقلة / علي النصر الله /.. أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم السبت، عن اعتقال شخص بتهمة قتل محامي في محافظة النجف الاشرف.

وقال اعلام الشرطة في تصريح لــــ (المستقلة) إن “الاجهزة الامنية في محافظة كربلاء وبالتعاون مع شرطة النجف تمكنتا من اعتقال شخص بتهمة قتل محامي في محافظة النجف وهروبه باتجاه كربلاء “.

وأضاف إن “عملية الاعتقال كانت في وقت قياسي بعد تنفيذ جريمة القتل ومطاردته، ثم الاصطدام في حادث مروري لاحد اعمدة الكهرباء في طريق كربلاء “.

واشار الى إن “المعتقل تم تسليمه الى  شرطة النجف الاشرف لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه “.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يستعد لانطلاق دور الانعقاد الأخير غدا.. تفاصيل أولى الجلسات
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • انتخابات اللجان الأربعاء.. ننشر تفاصيل أولى جلسات دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب
  • جامعة حجة تدشن المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • شرطة كربلاء تعتقل شخص بتهمة قتل محامي في النجف الاشرف
  • بعد دعوة الرئيس لاستئناف أعماله.. تفاصيل الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس للبرلمان
  • التتبع الدوائي حل سحري لأزمات الدواء.. تفاصيل الجلسة الأولى لمؤتمر الأهرام للدواء