ابتعد بطلنا ناصر العطية في صدارة الترتيب العام لـ «رالي ديفاسيو روتا 40» الأرجنتيني، الذي يشكل الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة «W2RC» للموسم 2023 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، بعد فوزه بلقب المرحلة الثانية.
وقطع العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارة «تويوتا هايلوكس»، المرحلة الثالثة الدائرية حول مدينة بيلين، والبالغ مسافتها الإجمالية 463 كلم منها 265 كلم خاضعة للسرعة و197 مراحل وصل، في زمن قدره 2.

54.53 ساعة. وتفوق السائق العطية بفارق 1.41 دقيقة عن السائق السعودي يزيد محمد الراجحي بصحبة ملاحه الألماني تيمو غوتشلك صاحب المركز الثاني بزمن قدره 2.56.34 ساعة، وبفارق 10.11 دقيقة عن الأرجنتيني خوان كروز ياكوبيني بصحبة ملاحه الإسباني دانييل أوليفراس صاحب المركز الثالث، بزمن قدره 3.05.04 ساعة.
واستفاد العطية من فوزه بالمرحلة الثالثة، وعزز موقعه في صدارة الترتيب العام بزمن إجمالي قدره 9.38.18 ساعة وبفارق 10.28 دقيقة عن الأرجنتيني ياكوبيني الذي تمكسك بموقعه في المركز الثاني بزمن إجمالي قدره 9.48.46 ساعة، بينما جاء السائق السعودي يزيد الراجحي في المركز الثالث بزمن إجمالي قدره 9.56.30 ساعة، وبفارق 18.12 دقيقة عن الصدارة.
ويمني العطية النفس بمواصلة الانتصارات في المرحلة الرابعة الدائرية أيضا بمدينة بيلين والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 579 كلم منها 345 كلم مراحل خاصة خاضعة للسرعة و234 كلم مراحل وصل، وذلك من أجل تعزيز موقعه في الصدارة وحسم اللقب مبكرا قبل المرحلة الخامسة والأخيرة المقررة غدا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الأرجنتين بطولة العالم للراليات الصحراوية دقیقة عن

إقرأ أيضاً:

1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة

نجاح كبير حققه الفنان محمد إمام بفيلمه الجديد اللعب مع العيال، والذي ينافس بدور العرض، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، واحتل المركز الثاني بين الأفلام المنافسة بدور العرض

إيرادات فيلم اللعب مع العيال 

وقال الموزع السينمائي، محمود الدفراوي إنَّ فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام يواصل تواجده في المركز الثاني في شباك التذاكر بدور العرض.

وأضاف الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنَّ فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات بلغت مليون و39 ألف جنيه، خلال 24 ساعة.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم محمد إمام وباسم سمرة ودينا ويزو ومصطفى غريب وأسماء جلال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

منافسة فيلم اللعب مع العيال

وينافس الفيلم عددًا من الأعمال السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز، وعصابة الماكس لـ أحمد فهمي، وأهل الكهف لـ خالد النبوي.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • «التجارة»: ارتفاع السجلات التجارية المُصدرة 78% بالربع الثاني من 2024
  • “التجارة” تُصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثاني 2024..
  • خالد عكاشة: الحكومة الجديدة تحمل آمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة
  • مساع لحل ازمة المنافذ بين المركز والاقليم بعد تعثرها لسنوات
  • صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»
  • «الإمارات للدراجات» ينفرد بصدارة «طواف فرنسا»
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • أرقام رسمية تضع المغاربة في صدارة الحاصلين على التأشيرة وتراخيص الإقامة الفرنسية
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة