أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أنه لابد من فرض اللوائح والقوانين والنظام من أجل مصلحة الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن هناك أزمات كثيرة بسبب عدم وجود عدالة في التعامل بين جميع الأندية، مطالبًا بضرورة دعم ومساندة الأهلي في المرحلة المقبلة.

محمدعبدالجليل: الأهلي في حاجة لمهاجم وظهير أيسر

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الأهلي كان في فترة راحة وحاليا يقضي معسكر إعداد في النمسا، فكيف يتم استدعائهم لخوض مباراة دولية، وبدلا من ترك اللاعبين مع مدربهم مارسيل كولر، الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة عنهم وعن الأحمال التي يحصلون عليها، لابد من تفادي الإصابات بداية الموسم، هذا الأمر يجب حله بين كولر وفيتوريا والتنسيق بينهما لابد من اعفاء لاعبي الأهلي من المعسكر".

وأضاف: "أتمنى خروج مسئولين من اتحاد الكرة للرد على التساؤلات بدلا من التجاهل المتعمد خلال الفترة الأخيرة، والكرة المصرية تراجعت بشكل كبير، نصف فرق الدوري أصبحت تعاني من أزمات مالية، وهناك أندية لم تسجل لاعبيها بسبب العقوبات".

وأتم: "لابد أن يكون هناك تواصل بين مسئولي الرابطة واتحاد الكرة مع الأندية، وأتمنى عقد مؤتمر يتحدث فيه الجميع عن كل الأزمات التي نعاني منها، وتتكرر كل موسم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد عبد الجليل منتخب مصر لابد من

إقرأ أيضاً:

عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر

تسود حالة من الغموض داخل أروقة القلعة الحمراء، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، إذ قرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على ملف كرة القدم بالنادي، عقد جلسة طارئة مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد عودته من إجازته خارج البلاد.

ويحسم رئيس الأهلي، 3 ملفات مع المدرب السويسري في الأيام القليلة المقبلة، من أجل إعادة ترتيب الأوراق والاستعداد للمرحلة المقبلة.

الأهلي يسعى لحل 3 ملفات مع كولر

تأتي أول الأزمات التي ترغب إدارة الأهلي في حلها، هو القضاء على كثرة فترات الراحة التي يحصل عليها لاعبي الفريق مع انطلاق الموسم الجديد، خاصة في ظل تراجع المستوى البدني للاعبين، بجانب التحرك لتنظيم مباريات ودية خلال الأيام المقبلة لاختبار جاهزية اللاعبين، قبل خوض بطولة السوبر المحلي، بجانب مواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.

الصفقات المحلية الجديدة ومدير الكرة

وتسعى إدارة القلعة الحمراء، لفتح ملف الصفقات مرة أخرى، لدعم صفوف الفريق بلاعبين محليين جدد في بعض المراكز، أبرزها المدافع والجناح.

وآخر الملفات وأبرزها، تتمثل في تعيين كادر جديد في منصب مدير الكرة، وسحب المهام من سامي قمصان، بعد إخفاقه في السيطرة على الانضباط داخل «أوضة اللبس» في الأهلي، ما ترتب عليه خسارة لقب السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • أزمات "أوراق التاروت" تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب "البلوغرز"
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»
  • وزير الخارجية يكشف عن مفتاح المقاربة المصرية لكل أزمات المنطقة