العرب القطرية:
2024-09-30@11:04:56 GMT

عمومية أم صلال تناقش خطط تطوير النادي

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

عمومية أم صلال تناقش خطط تطوير النادي

عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي ام صلال بحضور سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس النادي وممثل وزارة الرياضة والشباب، وحضر الاجتماع أعضاء عمومية النادي باكتمال النصاب القانوني 26 عضواً وتم خلال العمومية التي تخللتها أجواء هادئة وودية. 
وتم التطرق إلى جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية العادية من خلال التصديق على محضر اجتماع العمومية العادية السابقة وبعدها مباشرة مناقشة تقرير رئيس النادي عن انجازات النادي في السنة المنتهية 31 أغسطس الجاري، وبرامج خطة العمل للسنة الجديدة، كما تم اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية والمنتهية وإقرار مشروع الموازنة السنة المقبلة 2023-2024، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات، بالإضافة إلى اعتماد الخطة الاستراتيجية للنادي.


وكانت الجمعية العمومية قد اكتملت بحضور 26 عضوا من إجمالي عدد الأعضاء 51 عضوا، وخرجت الجمعية بصورة هادئة وناقش الأعضاء الكثير من الموضوعات التي تخص النادي والنهوض به، وأثنى الجميع على الروح الطيبة التي ظهرت عليها الجمعية خلال المناقشات، واقتراحات الأعضاء.
وتحدث سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس النادي قائلا: كان حرصنا الكبير التجديد بوجود عناصر مميزة للفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد وهو ما دفعنا للتعاقد مع عناصر محترفة جديدة من أجل أن يحقق الفريق موسما مميزا لاسيما وان الإدارة دفعت بعناصر محترفة جديدة وعناصر شابا مؤكدًا أن الفريق الكروي يلقى اهتمامًا كبيرًا من جانب إدارة النادي وإن هدفنا الحصول على مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري في الموسم الحالي وأن نقدم موسما مميزا، وطموحنا بلا شك ستكون كبيرة بعد تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين سواء المواطنين أو المحترفين. وأضاف: إن الفريق خاض معسكرا خارجيا ناجحا بمدينة ازميت بتركيا استعدادًا للموسم الكروي علاوة على خوض تجربة جديدة من خلال الحاق الفريق الأولمبي ليكون ضمن معسكر الفريق الأول وكانت تجربة جديدة ومفيدة وهدفنا كله من أجل تطوير اللعبة والظهور بصورة قوية تليق لأم صلال لاسيما وأن اكاديمية النادي وصل عددها حوالى 350 لاعبا علاوة على ضم 17 لاعبا لأكاديمية اسباير ولدينا برنامج ناجح مع المدارس من خلال استقطاب حوالي 30 لاعبا. 
وقال: لا شك أن الاكاديمية قفزت قفزة كبيرة والموسم القادم سيكون أفضل كما أن النادي الوحيد والجاهز لوضع خطة استراتيجية بناء على ما طلبه مسئولو مؤسسة دوري النجوم «QSL». أيضا تم انشاء رابطة لأم صلال وسيتم الإعلان عنها قريبا لحضور المباريات وفي نهاية الاجتماع دعا رئيس النادي أعضاء الجمعية العمومية لمساندة الفريق والتواجد بصفة مستمرة من أجل مساندة الفريق خلال مشواره الكروي وشكر أعضاء الجمعية العمومية على تواجدهم. 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الجمعیة العمومیة رئیس النادی

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يتحادث مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة

أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اليوم الأحد، بنيويورك، محادثات ثنائية مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، فليمون يانغ.

وحسب بيان للوزارة، أعرب الوزير أحمد عطاف، بهذه المناسبة، عن اعتزازه بتولي شخصية كاميرونية وإفريقية لرئاسة الجمعية العامة في دورتها الحالية.

مؤكدّا دعم الجزائر التام له في الاضطلاع بالمسؤوليات المنوطة به. لاسيما تلك المتعلقة بتعزيز دور القارة الإفريقية في العمل الدولي متعدد الأطراف بشكل عام وبمنظمة الأمم المتحدة بشكل خاص.

كما تبادل الطرفان وجهات النظر بشأن آفاق مُساهمة الجمعية العامة للأمم المتحدة في تمكين القارة الإفريقية من تحقيق الأولويات التي سطرتها للمرحلة المقبلة.

ومن بين هذه الأولويات، إصلاح مجلس الأمن الأممي وإعادة هيكلة المؤسسات المالية والنقدية والمصرفية الدولية.

وكذا حشد التمويل الدولي الكفيل بتجسيد أهداف التنمية. والتكامل والاندماج على النحو المُحدد في الأجندة الإفريقية 2063، حسب ذات البيان.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • صورة خلف رئيس أركان الاحتلال تكشف مزاعم جديدة حول مصير يحيى السنوار
  • "عمومية المحكمة العليا" تناقش تشكيل الدوائر للعام القضائي الجديد
  • وزير الخارجية يتحادث مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • رئيس أكاديمية الشرطة يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة.. اليوم
  • اليوم.. نظر فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب ادقاق المسك مطاي
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي