صحيفة صدى:
2024-07-09@17:15:25 GMT

وفاة شاب وإصابة فتاة أثناء تبادلهما القبلات في البرازيل .. فيديو

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

وفاة شاب وإصابة فتاة أثناء تبادلهما القبلات في البرازيل .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

أميرة خالد

تعرض شاب وفتاة إلى حادث مفجع، بعدما كانا يسيران مع كلبهما على أحد أرصفة مدينة ساو باولو البرازيلية، في وضح النهار؛ وتوقفا فجأة ليتبادلا القبلات، دون أن يتصورا حدوث مأساة لهما خلال لحظات.

وأظهر مقطع فيديو، نشرته عدة وسائل إعلامية اليوم لحظة دهس سيارة للشاب البرازيلي جوناثان ريبيرو- 31 عاما، وصديقته 26 عاما، بينما يقفان على أحد الأرصفة بالقرب من محطة الوقود.

كما أظهر الفيديو لحظة جر السيارة للشاب والفتاة على الرصيف، ونقلا بعد الحادث إلى مستشفى كامبو ليمبو البلدي، والذي أعلن عن وفاة الشاب متأثرا بجراحه، بينما أصيبت الفتاة بكسر في الكتف، وكدمات في رأسها وساقيها.

وخلال الحادث حاول شخص يسرع نحو السيارة؛ ليعيق عملية هروب سائقها قبل وصول الشرطة، كما تبين من التحقيقات الشرطية، أن السائق كان تحت تأثير الكحول، كما تم العثور على كمية من المخدرات داخل السيارة.

 

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/695.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرازيل حادث مفجع

إقرأ أيضاً:

رصد 42 ألف مخالفة مرورية متنوعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 42954 مخالفة مرورية متنوعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.

 كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية.

كوعززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق؛ لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور؛ لمنع ظهور أي كثافات مرورية.

وفي سياق آخر شهد مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق بسبب إنفجار الإطار الأمامي الأيمن نتج عنه مصرع قائد السيارة طباخ في بداية العقد الثالث من العمر يقيم بدائرة قسم أول سوهاج وإصابة طالبين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة ونقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغا بوجود حادث إنقلاب سيارة ومتوفى ومصابين بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة "محمد . ص . ع . ش" 21 سنة طباخ يقيم بدائرة قسم أول سوهاج إختلت عجلة القيادة بيده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدى لإنحرافها وإنقلابها على جانب الطريق .

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة مستقلي السيارة " كل من :- "عبد الكريم . م . ا" 23 سنة طالب ومقيم  دائرة مركز سوهاج بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم و"مصطفى . و . ا" ك 22 سنة طالب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة .

وبسؤال المصابين وعم المتوفى "خالد . ع . ش . ر" 58 سنة عامل ومقيم دائرة قسم أول سوهاج قرروا بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • فتاة تقفز من التوك توك لقيام السائق بحركات خادشة للحياء
  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بالأغواط
  • رصد 42 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • وفاة عروسين بمصر بعد سقوط سيارة زفاف في نهر النيل
  • مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج
  • لحظة بكاء نيمار بعد خروج البرازيل من كوبا أمريكا.. فيديو
  • وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين في حادث بالبويرة
  • العثور على جثة فتاة مقتولة داخل جوال في الفيوم
  • إنقاذ فتاة حاولت إنهاء حياتها بقرص لحفظ الغلال بطما
  • مصرع طفل وإصابة عامل في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي