قال المهندس طاهر أبو زيد، عضو لجنة الدمج والتأهيل بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنَّ التنسيقية ككيان كبير أخذت على عاتقها دمج المفرج عنهم، من باب المسؤولية السياسية ليكون لهم رعاية وأولوية ولتبدأ في الاشتباك بالملف وتعمل على هذا الشق من ملفات لجنة العفو.

أبو زيد: نعمل بحس وطني شديد وتجرد بعيداً عن التوجه والأيديولوجيات

وأضاف «أبو زيد» خلال حواره في برنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامي رامي رضوان، والمُذاع على شاشة «قناة dmc» وفقرة عن المفرج عنهم بقرار رئاسي وتجربة دمجهم في المجتمع، أننا نعمل بحس وطني شديد وتجرد بعيداً عن أي توجه سياسي أو أيديولوجية لأنه في النهاية نتعامل مع كل الألوان السياسية الموجودة بالمجتمع المصري.

«التنسيقية» تضم المؤيد والمعارض

وتابع عضو لجنة الدمج والتأهيل بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنَّ «التنسيقية» في قوامها تضم المؤيد والمعارض وكذلك اليمين والوسط، أي بها تنوع متميز، وبالتالي «اشتغلنا على هذا الشق بتجرد كامل بعيداً عن الأيديولوجية السياسية، ليكون أول من ساعدنا في هذا الملف «لجنة العفو الرئاسي» لكونها أول جهة أو لجنة يتم التعامل مع المخلى سبيلهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العفو الرئاسي تنسيقية شباب الأحزاب لجنة العفو

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع لجنة قبول الهدايا والتبرعات أون لاين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، لجنة قبول التبرعات والهدايا  online عبر المنصات الإجتماعات الإلكترونية بمشاركة أعضاء  اللجنة .

وأكد الدكتور أحمد القاصد، أن اللجنة وافقت علي قبول التبرعات  ببعض الأجهزة  والمستلزمات الطبية المقدمة  إلي المستشفيات الجامعية  و الهدايا المقدمة إلى كلية طب الأسنان  من بعض الشركات وأعضاء هيئة التدريس وفاعلي الخير.

وأضاف القاصد، أنه تم  أيضا  قبول الهدايا المقدمة إلى الإدارة العامة للجامعة ، كما وافقت اللجنة علي قبول الهدايا المقدمة إلي كليتي  العلوم والحقوق  ،موجها الشكر للمتبرعين علي حرصهم علي المساهمة في تنفيذ رسالة الجامعة  في خدمة العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

هذا وقد  قامت  اللجنة خلال انعقادها بالتصديق على محضر الجلسة السابقة ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الجلسة السابقة  ،والمعتمد محضرها في مجلس الجامعة  السابق.

مقالات مشابهة

  • دعوات فلسطينية لـ “الداخل المحتل” للإضراب العام في ذكرى هبة القدس والأقصى
  • لجنة الطوارئ في سبها تواصل حصر الأضرار بالمقرات الحكومية
  • صبحي: نعمل وفق رؤية القيادة السياسية لتحقيق مجتمع امن يقابل تحدياته بالتنمية والتطوير والاعتماد على الشباب
  • «المشاط» تشهد أعمال لجنة تحكيم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • لجنة قوى السوق توصي بعقد ملتقى عراقي – تركي في بغداد
  • قانون العمل أبرزها.. أعضاء القوى العاملة بـ "النواب" يكشفون أولويات اللجنة بدور الانعقاد الخامس
  • لجنة الفضاء بالمهندسين: نسعى لتحقيق النهضة التكنولوجية ضمن رؤية مصر 2030
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع لجنة قبول الهدايا والتبرعات أون لاين
  • مجلس كنائس مصر يناقش استخدام الذكاء الاصطناعي في الخدمة