متابعة – هاني البشر

حققت المطية “شودة” لمالكه عوض صالح آل رزق التوقيت الأفضل في منافسات فئة “الحقائق” أمس وأمس الأول، بعد إقامة 56 شوطًا ضمن المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن على أرض ميدان الطائف التاريخي، حيث نجحت “شودة” في تحقيق لقب الشوط الأول والرئيس خلال الفترة الصباحية بزمن قدره 2:55.

128 دقيقة، وبمسافة (2 كيلومتر)، حيث أقيم أمس 14 شوطاً لفئة الحقايق (بكار- قعدان) ضمن المرحلة النهائية من المهرجان.
وكانت المطية “هقوة” لمالكها جابر سالم الجربوعي، قد ظفرت بالتوقيت الأفضل أمس الأول بزمن قدره 2:55.156 دقيقة.
وشارك في اليوم الثالث من المرحلة النهائية، واليوم الثاني في منافسات فئة الـ “حقائق” 1335 مطية تضمنتهم قائمة البداية الرسمية من قبل اللجنة، بواقع 779 مطية في الفترة الصباحية، 556 مطية في الفترة المسائية.
وبلغ عدد المطايا المشاركة في الـ “حقايق” في اليومين الأول والثاني 2696 مطية، حيث شارك في اليوم الأول من المنافسة 1361 مطية.
يُذكر أن المهرجان يحظى برعاية من سمو ولي العهد، واهتمام الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة، وإشراف مباشر من الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مهرجان ولي العهد للهجن المرحلة النهائیة

إقرأ أيضاً:

عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صورة جديدة لها إطلالة صيفية من أحدث ظهور. 

أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد

وظهرت عائشة بن أحمد في الصور برافقة كلبها، وظهر بجوارها في إحدي الصور فتاة ذات ملامح بسيطه وبشرة سمراء مع ضحكه جذابة، وكانت عائشة مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود، ووضعت لمسات رقيقة وناعمة من المكياج، وتركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها وفوقه قبعة من اللون  البني الفاتح. 

اخر اعمال عائشة بن أحمد

وكان اخر اعمال عائشة بن أحمد هي مسرحية "عملوها إزاي" التي تشارك بها في فعاليات مهرجان العلمين، وذلك بدورته الثانية أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز، تدور في إطار كوميدي أثناء تحقيق أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم ومعه مساعده عن جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير لتدور بينهم مجموعة من الأحداث الكوميدية، وهي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، سليمان عيد، حمدي المرغني ومحمد أسامة (أوس أوس).

وايضا شاركت عائشة بن أحمد في فيلم «ريتسا»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمن تلك النجوم محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، أمير المصري، كارولين عزمي، وتدور قصة فيلم ريتسا في إطار من الرومانسية حول ثلاث قصص من الحب في أزمنة وأماكن مختلفة وتسيطر عليهم طابع الدراما والغموض ولكن في النهاية يكون هناك رابط يدمج الثلاث قصص مع بعضهم.

كما شاركت في مسلسل “دون سابق إنذار”، من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلًا من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول قصة طفل تكتشف والدته بمحض الصدفة إصابته بمرض السرطان لتبدأ رحلتها معه في العلاج، والصراعات التي تشهدها مع والده، إذ تنشأ العديد من الخلافات بينهما في إطار تشويقي.

مقالات مشابهة

  • وزارة التعليم تحدد موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1446
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بالعون: ضريبة النقد الأجنبي محددة بزمن معين وستنتهي نهاية هذا العام ولا يمكن أن تمدد إلا بإصدار قانون
  • الأمير أباظة يستقبل الفنانة نيللي فور وصولها للتكريم بمهرجان الإسكندرية
  • الأمير أباظة يستقبل الفنانة نيللي لتكريمها بمهرجان الإسكندرية
  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لاختيار مبعوث الأزهر لدول العالم
  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لمسابقة الابتعاث للخارج
  • «البحوث الإسلامية» يعلن موعد المرحلة النهائية لاختيار مبعوث الأزهر
  • انطلاق سوق «سيني جونة» في الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر
  • تقرير تقصي الحقائق وقوة حفظ السلام هل تشكل مقدمه للفصل السابع