كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن النيجيري جونيور أجايي حصل على كافة مستحقاته عن الموسم الماضي، مشيرا إلى أن اللاعب توجه للحصول على مستحقاته ورواتبه عن الموسم الجديد، وتم إبلاغه من جانب الإدارة المالية بأنه لم يتم صرف أي شئ للاعبين عن الموسم القادم، وفوجئ بحالة هياج وعصبية من اللاعب النيجيري وقيامه بإتلاف بعض الأشياء داخل النادي.

وقال عامر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "لم يحدث أي شجار مع أجايي داخل نادي سموحة، اللاعب يريد الحصول على مستحقاته عن الموسم الجديد، وقام بالتوجه لعمل محضر، وحدث تضارب في أقواله ما بين محضر الشرطة والنيابة، وسبق وكرر تلك الواقعة عندما كان لاعبا في الأهلي".

وأضاف: "معنا إيصال رسمي قام اللاعب بالتوقيع عليه بأنه تسلم 50 ألف دولار عن أخر الدفعات المستحقة عن الموسم الماضي، واللاعب لم يتقدم أي شكاوى للفيفا، لكن محاميه أرسل خطاب وقمنا بالرد عليه، واجايي أجرى جراحتين لدى أكبر الأطباء في مصر، وتسلم جميع مستحقاته عن السنة الماضية لكنه يريد فلوس عن الموسم الجديد".

وأكمل: "لا نعرف ماذا يريد اللاعب النيجيري ومنذ أن انضم للنادي وهو مصاب ولم نتحدث معه مطلقا بشأن فسخ عقده، رغم أن العقد مُجحف ويحصل على أموال كثيرة، واحترمنا العقد بالكامل معه".

وزاد: "قمنا بتدعيم سموحة بصفقات جيدة، وسموحة سيكون في مركز جيد، وسيظهر بشكل طيب في الدوري".

وتابع: "دوكو دودو يمتلك عرضا من أولمبيك ليون الفرنسي، بـ600 ألف يورو، ولدينا عروض للتعاقد مع صديق إيجولا ولكن لن نفرط فيه، هناك عرض من مصر لضمه، وعرض خارجي مقابل مليون و500 الف دولار، واللاعب طلبه الأهلي في يناير ورفضنا رحيله وفي الصيف لم يتم الحديث عنه مطلقا من النادي الأحمر".

وأشار إلى أن حسين فيصل يمتلك عرض من إسبانيا من نادي أتلتيك بلباو، وهناك مناقشات بشأن اللاعب حاليا، والأهم قيمة العرض والتوقيت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرج عامر نادي سموحة حسين فيصل أجايي عن الموسم

إقرأ أيضاً:

الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم

نجح فريق الوحدة التابع لنادي الحمراء في التتويج ببطولة كأس النادي بعد فوزه برباعية مقابل هدف على غريمه الشباب في اللقاء الختامي للبطولة الذي جمع بينهما في ملعب نادي الحمراء، بحضور كبير من جماهير الفريقين.

وحلّ فريق الشباب وصيفًا في البطولة بعد مباراة ختامية مثيرة جمعت الفريقين، وتمكن فريق الوحدة من المحافظة على التقدم على مدار مجريات اللقاء.

انطلق الشوط الأول من المباراة بهجوم منظم من الوحدة، واستطاع مدرب الفريق تطبيق خطة محكمة للحد من خطورة فريق الشباب وامتصاص هجماته، حيث كانت هجمات الوحدة تشكل خطورة، ومن إحداها اقتنص اللاعب أحمد بن سرور العبري هدف التقدم في الدقيقة 12.

بعدها أحكم فريق الوحدة قبضته على الشق الدفاعي، وتألق اللاعب بلعرب بن سرور العبري في الدقيقة 45 من إضافة الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين مقابل لا شيء، كما تمكن حارس الوحدة، محمد بن مسعود العبري، من التصدي للهجمات المرتدة لفريق الشباب.

وفي الشوط الثاني، لم تفتر همم اللاعبين، وتبادل الفريقان الهجمات واحدة تلو الأخرى، وأتيحت الفرصة لفريق الوحدة لتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 56 عبر اللاعب أحمد بن سرور العبري، وفي الدقيقة 73 عزز الوحدة تقدمه بهدف جميل بتسديدة من اللاعب زياد بن علي العبري.

ولم تشكل محاولات فريق الشباب خطورة حقيقية، إلا أنه أتيحت له في الدقيقة 86 فرصة ذهبية من تمريرة رائعة سكنت شباك مرمى الوحدة بقدم اللاعب عبدالرحمن بن محمد العبري، ليسجل فريق الشباب هدفه الأول والوحيد في المباراة، وتنتهي المباراة بتفوق الوحدة على الشباب 1/4، ويتوج بلقب كأس البطولة.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من هيثم العامري كحكم ساحة، وساعده كل من صالح الجابري، مازن الداؤودي، وعبدالعزيز الهدابي، وحكم تقنية «الفار» حمد الهنائي.

وعقب انتهاء المباراة، تم تكريم الإعلاميين والمؤسسات والشركات الراعية للبطولة، وتم تكريم حكام المباراة النهائية، وحصل على كأس أفضل لاعب أحمد بن سرور العبري من فريق الوحدة، واستحق محمد بن مسعود العبري من فريق الوحدة كأس أفضل حارس مرمى.

كما نال محمد بن مرهون العبري من فريق الشباب كأس هداف البطولة، بينما حصل على جائزة أفضل إداري في البطولة معد بن موسى العبري من فريق الشباب، وتم تسليم الميداليات الفضية للوصيف فريق الشباب، والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق الوحدة.

مقالات مشابهة

  • «ترانسفير ماركت» يكشف عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الأهلي.. وقرار مفاجئ من سيراميكا بعد أزمة أحمد قندوسي
  • مصدر بالأهلي يكشف أبرز ما جاء في تقرير أمير توفيق بشأن تصريحات قندوسي
  • شوقي غريب يكشف تفاصيل وكواليس لأول مرة بشأن تعاقده مع الإسماعيلي
  • أزمة نفسية كلفتها حياتها.. سقوط سودانية من الطابق التاسع بـ فيصل
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • قانوني يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة سوزي الأردنية والتهم الموجهة إليها
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي