قال المستشار أمير يعقوب، نائب رئيس مجلس الدولة، إن رأى الشخص الذي أطلق النار على الشهيد عمر حماد، مضيفًا: "كان بيني وبينه متر ونصف وعيني جت في عينه".

أمير يعقوب: شمال سيناء كانت من أعلى نسب التصويت في انتخابات 2015


وأضاف أمير يعقوب، خلال حواره لبرنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على قناة "إكسترا نيوز": "كل اللي كان يدور في دماغي أنت بتضرب ليه أنا معييش سلاح، أنا بساعد زميلي فقط".


وتابع المستشار أمير يعقوب، نائب رئيس مجلس الدولة، أن : "الإنسان الطبيعي والسوي لا يأذي أي شخص من غير ما يعمله حاجة، حتى لو حيوان أو أي كائن حي، وكان هو اللي خايف رغم حمله للسلاح ولو ده إنسان طبيعي كان قتلني لكن الخوف منعه".
ويُذاع برنامج "الشاهد" يوميًا على قناة "إكسترا نيوز" بداية من أول أغسطس وحتى 31 أغسطس، فى تمام الحادية عشرة مساءً.
ويعد برنامج "الشاهد" الذى يذاع على شاشة "إكسترا نيوز" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من البدري جلال ومحمد عاشور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمير يعقوب المستشار المستشار أمير يعقوب اخبار التوك شو محمد الباز أمیر یعقوب

إقرأ أيضاً:

عاجل| التعديل الوزاري... تعيين نائبين جدد لوزير المالية

أفادت فضائية “ إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها، أن التعديل الوزاري الجديد شمل تعيين نائبين جدد لوزير المالية  الجديد أحمد كوجك.

وكشفت “ إكسترا نيوز” نقلا عن مصاد مطلعة، أنه تم تعيين ياسر سمير صبحي كامل نائب لوزير المالية، كم تم تعيين أيضا شريف فتحي الكيلاني نائب لوزير المالية.

ومن المقرر أن تحلف الحكومة الثانية لرئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي اليمين الدستوري اليوم أمام السيدر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة