علّق حسام البدري على تولي تدريب فريق الزوراء العراقي، بداية من الموسم الجديد.

وقال حسام البدري في تصريحات تليفزيونية: «شرف كبير لي تدريب فريق كبير مثل الزوراء، نادي قيمة كبيرة باسمه وبتاريخه وجماهيره الكبيرة».

وأضاف: نتطلع لبناء فريق قوي ينافس على كل الألقاب، ونسعى لوضع الكيان في المكان الذي يستحقه، وسعيد جدًا بتولي تدريب الزوراء، وسننتظم غدًا في معسكر بالعراق من أجل التركيز، وتعاقدنا مع لاعبين جدد مميزين وسيتواجدوا في معسكر إعداد الموسم الجديد.

وأشار «البدري» إلى أن نادي الزوراء أكبر الأندية العراقية والتجربة ستكون صعبة، والنادي يمر بظروف صعبة أبرزها تغيير القوام ونسعى لبناء فريق جديد ولدينا ارتباطات في بطولة آسيا يوم 18 من الشهر المقبل والإدارة تساندنا بقوة.

واختتم المدير الفني لفريق الزوراء العراقي تصريحاته قائلًا: «سعيد بالفعل بمتابعة الإعلام المصري لمسيرتي خارج مصر وتقديرهم لي بشكل مستمر».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البدري حسام البدري الزوراء العراقي نادي الزوراء

إقرأ أيضاً:

قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية

"عمان": يدشن الاتحاد العماني للفروسية والسباق اليوم الموسم الجديد للسباقات وذلك بإقامة مسابقة الاتحاد التدريبية لقفز الحواجز على ميدان القفز بمزرعة الرحبة بمشاركة أكثر من 60 خيلا.

وكان الاتحاد قد أعلن عن روزنامة فعالياته وأنشطته ومسابقاته للموسم الحالي 2024 / 2025م من خلال إقامة 86 مسابقة موزعة على 8 رياضات بين الأولمبية والدولية والمحلية، وتشمل 20 سباقًا للخيل و24 مسابقة لقفز الحواجز و11 سباقًا للقدرة والتحمل و14 بطولة التقاط الأوتاد، و5 بطولات للرماية بالقوس من على ظهر الخيل، و5 فعاليات لرياضات الخيل التقليدية وركض العرضة، وكذلك 3 بطولات لجمال الخيل، بالإضافة إلى4 مسابقات أدب الخيل (الدريساج)، حيث تتوزع هذه الفعاليات في عدد من محافظات وولايات سلطنة عمان وتتركز على مضامير وميادين الفروسية في مزرعة الرحبة. وقد عقدت خلال الأيام الماضية عدد من الاجتماعات للملاك والمدربين استعدادا لاستقبال الموسم التي ناقشت آخر التحضيرات وتجهيزات الميادين. وتهدف هذه الفعاليات إلى رفع مستوى أنشطة وفعاليات الفروسية للمساهمة في تعزيز وتطوير رياضة الفروسية في سلطنة عمان، ويتطلع الاتحاد هذا الموسم أن يكون متميزا وحافلا بالمنافسات القوية بين الملاك والمدربين والفرسان.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • حسام عبد المجيد: ناصر منسي قالنا في مباراة السوبر هنزل أسجل هدف.. وشيكابالا دوره بره الملعب كبير جداً
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • %95.. ارتفاع كبير في حوالات مزاد العملة العراقي
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • توقعات بارتفاع إنتاج مصر من القمح في الموسم الجديد