بوابة الفجر:
2024-07-01@23:45:01 GMT

عماد البناني يكشف موعد انتخابات نادي الزمالك

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

قال الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إنه لم يكن رفاهية تولي مهمة المدير التنفيذي لنادي الزمالك، معقبا: "الوطن لما يطلب مني مهمة يجب أن أطيع.. لأن الوطن يحتاج لمجهود كل أبنائه".

كواليس أسعار الذهب اليوم Golden Price.. سعر عيار 21 محافظة أسيوط (مباشر الآن Live Now) انطلاق العرض الخاص لفيلم اولاد حريم كريم بحضور فريق العمل موعد انتخابات نادي الزمالك

وأشار البناني، خلال اتصال هاتفي برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الأربعاء، إلى أنه قبل المهمة في وقت صعب، موضحا أن مهمة اللجنة الثلاثية مستمرة لحين عقد الجمعية العمومية فقط، حيث تتولى اللجنة متابعة أحوال أعضاء النادي، وأحوال الفرق الرياضية، والعاملين في النادي.

وكشف أن العاملين في النادي لم يتقاضوا راتب منذ نحو شهرين، منوها بأن كل العاملين الذين راتبهم دون 4 آلاف جنيه صرفوا رواتبهم، معلقا: "بقالنا 72 ساعة بنشتغل حتى نصل بالنادي إلى حالة من الاستقرار"، معلنا أنه سيتم فتح مكتب قبول المرشحين للجمعية العمومية يوم 4 سبتمبر، وتم اختيار مكان لائق لإجراء الانتخابات، وستجرى انتخابات نادي الزمالك يوم 20  أكتوبر المقبل. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور عماد البناني الزمالك نادي الزمالك انتخابات نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"

كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعدادًا للموسم الجديد.

بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"

أكد بدر حامد أن فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين مواليد 2005، و2007، و2008، و2009، و2010، ستنطلق غدًا الثلاثاء على ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وأضاف رئيس قطاعات كرة القدم أن فترة الإعداد الخاصة بالمدرسة الأساسية "البراعم"، ستنطلق يوم السبت المُقبل، بداية من مواليد 2011 حتي مواليد 2015.

وأشار بدر حامد إلى أن انطلاق فترة الإعداد بشكل مبكر من أجل تجهيز جميع اللاعبين بمختلف المراحل العمرية بأفضل شكل ممكن بدنيًا وفنيًا استعدادًا للموسم الجديد، من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة ضمن الاستراتيجية للنهوض بقطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم" لخدمة النادي مستقبلًا.

واختتم رئيس قطاعات كرة القدم مؤكدًا على إنهاء كافة التفاصيل والترتيبات اللوجستية الخاصة بفترة الإعداد، من ملاعب وأدوات تدريب وملابس.

مقالات مشابهة

  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة