أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أن لديه إصرار كبير على ضرورة وجود رئيس لجنة حكام من مصر، مشددًا على أنه لم يوجه أي انتقادات إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لكن مصر تمتلك رموز في مجال التحكيم وقادرين على إدارة اللجنة، 

ةاعرب عن امله فى تطوير الكرة المصرية ومنظومة التحكيم.

وقال سويلم في تصريحات تليفزيونية أحترم اتحاد كرة القدم، ولدينا تعاقد مع فيتور بيريرا، علينا الانتظار لنرى ما سيحدث في الموسم الجديد، انتقادي لوجود رئيس حكام أجنبي كان رأي شخصي بعيدًا عن الرابطة".

وأضاف: "سبق وتوليت رئاسة اتحاد الكرة بشكل مؤقت، واخترت سمير عثمان رئيسًا للجنة الحكام بعد الجلوس مع الحكام، وسألتهم عن الأنسب لقيادة اللجنة، فوجئت بحالة غضب ضدي بعد انتقاد وجود فيتور بيريرا".

 

وأكمل: "علاقتي جيدة مع اتحاد كرة القدم، ورابطة الأندية تسعى لايجاد مداخيل مالية بالاستثمار في الدوري من أجل وجود عوائد لكل الأندية، وقمنا بعمل درع جديد للدوري، ونسعى لتنظيم البطولات بشكل جيد، جميع أعضاء الرابطة لديهم انكار ذات ويستهدفون عمل بطولة رائعة بشكل منظم".

وأردف: "نظام الدوري لن يتغير سيظل 18 ناديًا ومن دورين رغم وجود ضغوط كثيرة في البطولات، ويوم 7 سبتمبر سيكون هناك احتفالية خاصة بالدوري، وسنحدد الأسبوع القادم موعد القرعة، والدوري سينطلق في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر".

واستطرد: "سيكون هناك نقل تليفزيوني مختلف لبطولة الدوري، وسيكون هناك درع جديد سيصل للقاهرة في شهر ديسمبر القادم، هناك تطوير مستمر بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكرة المصرية ثروت سويلم رابطة الأندية المحترفة اتحاد كرة القدم

إقرأ أيضاً:

هل تصل شاشات Apple الذكية بنظام التشغيل homeOS الجديد

تخطط Apple لإطلاق نظام تشغيل جديد يسمى homeOS مع شاشاتها الذكية التي يُشاع عنها منذ فترة طويلة، ومن المتوقع أن يصل أولها في عام 2025، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج. كانت التقارير حول جهاز يشبه HomePod بشاشة تدور منذ أكثر من عام، وقال جورمان هذا الصيف فقط أن Apple تعمل على شاشة ذكية على سطح الطاولة مزودة بذراع آلية يمكنها إمالة الشاشة وتدويرها لتحسين الرؤية. في أحدث تقرير له، يقول جورمان إن هناك نسختين قيد العمل: شاشة منخفضة الجودة ستوفر الأساسيات، مثل FaceTime وأدوات التحكم الذكية في المنزل، والنسخة الآلية المتطورة التي ستكلف أكثر من 1000 دولار.

يُقال إننا سنرى الإصدار الأرخص أولاً - ربما العام المقبل - يليه الشاشة المتطورة. قال جورمان سابقًا إن الشاشة الذكية الآلية يمكن إطلاقها في عام 2026 على أقرب تقدير. لن تضطر إلى الانتظار حتى يتوفر الطراز المتميز لتتعرف على رؤية Apple للذكاء الاصطناعي المنزلي. ووفقًا لجورمان، فإن ذكاء Apple سيكون جزءًا أساسيًا من تجربة كلا الجهازين. ويشير إلى أن نظام التشغيل المنزلي الجديد سيعتمد على نظام التشغيل tvOS الخاص بـ Apple TV.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • هل تصل شاشات Apple الذكية بنظام التشغيل homeOS الجديد
  • وزير التموين: تطبيق الدعم النقدي بشكل متدرج وتجريبي في بعض المناطق
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • فيفا يكشف عن الملاعب المستضيفة لمونديال الأندية 2025