صراحة نيوز- اطمأن رئيس الديوان الملكي الهاشمي حسن العيسوي على صحة اللواء المتقاعد خالد بني ياسين بعد زياره له اليوم الاربعاء في منزله .

ونقل له خلال الزيارة تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»

محمد قناوي (القاهرة) 


تعاقدت الممثلة المصرية هدى المفتي على بطولة الحلقات القصيرة «مطعم الحبايب»، الذي سيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، بطولة أحمد مالك في رابع تعاون بينهما.
 قالت المفتي، إن الأحداث تدور داخل المطبخ، في إطار درامي اجتماعي كوميدي، تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد.
وقد انتهت هدى من تصوير المسلسل القصير «موعد مع الماضي» لصالح إحدى المنصات الرقمية، بمشاركة آسر ياسين، محمود حميدة، صبا مبارك، شيرين رضا، وشريف سلامة، والعمل مستوحي من المسلسل المكسيكي «من قتل سارة» - (who killed sara؟)، وينتمي إلى مسلسلات الجريمة القائمة على الإثارة والتشويق، وتجسد خلاله شخصية فتاة تعيش أزمة ماض قاس تعرضت فيه لحادث غامض قلب حياتها رأساً على عقب. 
وأبدت المفتي سعادتها بردود الفعل حول دورها في مسلسل «مفترق طرق»، مع هند صبري وإياد نصار الذي عُرض على منصة «شاهد»، وتجسد خلاله شخصية محامية شابة تغلب عليها التصرفات الجادة في العمل، وشخصيتها القوية ظاهرة في كل تعاملاتها، لدرجة أنها لا تهتم بنفسها كفتاة من ناحية مظهرها، ولهذا يناديها زملاؤها باسم «حنفي»، لتدخل في مواجهات عنيفة معهم.
يُذكر أن أخر ظهور سينمائي للمفتي كان مشاركتها ضيفة شرف في فيلم «شماريخ»، تأليف وإخراج عمرو سلامة، وبطولة آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي.

مقالات مشابهة

  • ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • عضو السياسي الأعلى الرهوي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يطّلع على مجريات التمرين (صنع القرار 11)
  • تشيع رسمي وشعبي كبير لفقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس بصنعاء
  • وزارة الدفاع: تخرج 17 ضابطا كويتيا في أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية القطرية