موقع النيلين:
2024-09-19@22:02:45 GMT

بيان من إتحاد كرة القدم السوداني

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

بيان من إتحاد كرة القدم السوداني


بيان من الإتحاد السوداني لكرة القدم قال تعالي في محكم تنزيله (إن ينصركم الله فلا غالب لكم) صدق الله العظيم تناقلت بعض الوسائط ووسائل التواصل الإجتماعي أن أحد لاعبي المنتخبات الوطنية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية يتبع لقوات الدعم السريع المتمردة عليه يود الإتحاد السوداني لكرة القدم أن يوضح الآتي: أولا: نؤكد للجميع أن لا أحد يزايد علينا في الإتحاد السوداني في وطنيتنا حيث قدم الإتحاد خيرة منسوبيه شهداء لمعركة الكرامة وأن أعدادا مهولة من منسوبينا يقاتلون الآن في الصفوف الأمامية جنبا إلي جنب مع القوات المسلحة الظافرة دفاعا عن الوطن.

ثانيا : علاقتنا باللاعب المذكور أنه ينتسب لأحد أندية الدرجة الممتازة في السودان وتم إختياره للمنتخبات الوطنية من هذه العلاقة. ثالثا : نوضح للجميع بأن اللاعب المذكور ظل متواجدا في مدينة كسلا لفترة تتجاوز الشهر والنصف رفقة منتخب الشباب وهو الآن متواجد مع المنتخب الأولمبي بالسعودية. رابعا : بعدما تناولت الوسائط خبرا بأن اللاعب أحد منسوبي المليشيا المتمردة ظلت قيادة الإتحاد السوداني في تواصل وتحريات مستمرة للتأكد من ما أثير حوله من شبهات. خامسا : إذا اتضح لنا في الإتحاد ذلك سيبعد اللاعب فورا من معسكر المنتخب. ختاما: سيظل الاتحاد السوداني كما العهد به حافظا ومتمسكا بقيم وموروثات الشعب السوداني والله تعالي نسأله نصرا عاجلا للقوات المسلحة السودانية. معتز محمد لطيف علي الشاعر رئيس الإتحاد المكلف الخرطوم الأربعاء 30 أغسطس 2023م

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الإتحاد السودانی

إقرأ أيضاً:

الفراج: وجود سعود عبدالحميد في دوري روشن أفضل من الاحتراف والبقاء احتياطيا .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على انتقال اللاعب الدولي سعود عبدالحميد إلى نادي روما الإيطالي، في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال “الفراج” خلال ظهروه في برنامجه “أكشن مع وليد”: “وجود سعود عبدالحميد في دوري روشن أفضل من الاحتراف والبقاء احتياطيا وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب في المباراة الأخيرة”.

وتعاقد روما مع سعود، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صفقة قدرت قيمتها بـ2.5 مليون يورو تقريبًا، ولمدة 4 مواسم حتى 30 يونيو 2028.

ولم يتواجد سعود عبد الحميد في التشكيل الأساسي لفريق روما خلال مباراته أمام مضيفه جنوى، والتي فرط فيها فريق “الذئاب” بفوز كان في متناوله في الوقت القاتل من المواجهة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كما غاب اللاعب عن مباراة فريق العاصمة روما أمام مضيفه يوفنتوس أيضا، من دون أهداف، في الجولة الرابعة من مباريات “الكتالتشيو”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/UnjnOusJKTM15BtY.mp4

 

مقالات مشابهة

  • حرب الاحتلال الإسرائيلي على غزة تنهي حلم «باتو الفلسطيني» في كرة القدم.. ما القصة؟
  • أسوأ 15 بداية للاعبين في تاريخ كرة القدم
  • الإتحاد الإشتراكي ينتزع رئاسة حد السوالم من الإستقلال
  • السوداني يوجه بتدقيق الأجهزة الإلكترونية والإتصالات قبل استيرادها
  • الفراج: وجود سعود عبدالحميد في دوري روشن أفضل من الاحتراف والبقاء احتياطيا .. فيديو
  • مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • بايدن: الشعب السوداني تحمل حرباً غير مبررة
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • مالي: مسلحون يهاجمون مقرا للقوات المسلحة في العاصمة والجيش يقول إن الأمور تحت السيطرة