كشف الإعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على اكس (تويتر سابقا)، مفاجأة، بشأن شخصية السفاح الحقيقي الذي يتناولها مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي على منصة شاهد.

 

منشور ابراهيم فايق

حيث كتب فايق قائلًا: اتفرجت على الحلقتين اللي نزلوا من مسلسل السفاح.. عجبني اختيار المخرج لأماكن التصوير.. مقبضة جدًا والموود اللي عامله مدير التصوير رائع.

. فهمي عامل الدور حلو اووي.. بارد وهادي ومؤدب وقاتل محترف.

وكشف فايق: نقول بقى المفاجأة: سفاح الجيزة كان بيشتغل زمان في سوبر ماركت قصاد بيتي في شارع مستشفى الهرم تحت اسم قذافي وقعد سنين طويلة عايش معانا.. والغريب ان مكانش بيفوت فرض وبيتعامل معانا بمنتهى الأدب والود.

وتابع فايق: لما شوفت الصور ووقائع التحقيقات فضلت مصدوم فترة لأن مكنتش متخيل البني ادم ده يطلع منه كده.. كان كبيره يقطع جبنة رومي.. حتة لانشون انما قتل البشر بالشكل ده شيء كان كابوس بالنسبة لي.. شوف كام واحد قريب منك لابس القناع وبتكتشف عنه كوارث ؟!!.


تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة لـ أحمد فهمي

انطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، لـ أحمد فهمي والذي يجسد خلاله قصة 'قذافى فراج ىسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديدي من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

 

 

 

جرائم القذافي سفاح الجيزة

قذافي فراج، هو من مواليد 1971، تخرج في كلية الحقوق، والذي كان يقيم في بولاق الدكرور بالقاهرة والجيزة، وارتبط اسمه بالعديد من الأسماء، سواء من انتحل أسمائهم، أو المجني عليهم الذي أزهق روحهم، ومن بينهم، وزوجته وخطيبتة، وأيضا شقيقة إحدى زوجاته، وصديقه، إلا أن البلاغات المتعددة كشفت هوية سفاح الجيزة الحقيقية بالصدفة بعدما كان منتحل هوية صديقة الذي قتله.

أبطال مسلسل سفاح الجزيرة

يذكر أن سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم فايق سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة قصة مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجیزة مسلسل سفاح أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

كشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية.

سبب رفض ميمي جمال دخول بناتها مجال الفن

 

واوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا

 قصة حب ميمي جمال وحسن مصطفى

 

جمعت قصة حب اسطورية في الوسط الفني بين حسن مصطفى وميمي جمال، كانت البداية العمل سويا في عدد من الأعمال المسرحية التي جعلتهما يتعرفان على بعض عن قرب، ورأت ميمي فيه الطيبة والقلب الكبير، حكت له همومها وأسرارها، فتوطدت العلاقة وكونا صداقة قوية في بادئ الأمر، وسرعان ما تحولت إلى حب قوي، ثم تزوجا يوم 26 يونيو 1966، وهو تاريخ ميلاده أيضا واستمر هذا الزواج إلى ما يقرب من 50 عاما، رزقهما الله بتوأم هما نجلاء ونورا.

أحدث أعمال ميمي جمال

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة ميمي جمال على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

آخر أعمال ميمي جمال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن رمضان 2024، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وايضا شاركت في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، والفنان طارق لطفي، وغيرهم.

وايضا شاركت في مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، ميمي جمال، على لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • الفلكي الجوبي يكشف موعد أول أيام السنة الهجرية الجديدة ويفجر مفاجأة بشأن بداية شهر رمضان
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • مصر.. مفاجأة بشأن قرار الحكومة إغلاق المحلات التجارية في الـ10 مساء
  • بكري يكشف مفاجأة بشأن قرار الحكومة بإغلاق المحال التجارية في الـ10 مساءً
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»