شارك اللاعب محمد مجدي أفشة عن تجديد عقدة للنادي الأهلي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب أفشة :"الحمد الله علي كل شيء التجديد للنادي الأهلي من اجمل ايام حياتي, النادي الي شجعته وانا طفل صغير النادي الي كل اسرتي بتنتمي ليه احنا ناس بسيطة حب الاهلي بالنسبة لينا مش اختيار ولا رفاهية دي فطرة طلعنا كلنا عليها كل الشكر للنادي الاهلي ومجلس ادارته علي حسن التقدير وان شاء الله نكون دايما عند حسن ظن جمهوره الي انا متاكد انه اهم حاجة في المنظومة العريقة دي".

 

ولا تزال صفقات النادي الأهلي تسيطر على مجريات الحديث بين جماهير الأحمر، خاصة المهاجم المنتظر؛ في ظل رحيلمحمد شريف وشادي حسين، ليظل محمود كهربا وصلاح محسن، والأخير لا ترضى عنه جماهير الأهلي بشكل تام، حيثترغب الجماهير في قناص سوبر، وهو ما يبحث عنه مارسيل كولر المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء.

 واستطاع مسؤولي النادي الأهلي التوصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب بشكتاش التركي، بشأن انتقاله إلى صفوف القلعةالحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون هو مهاجم المارد الأحمر الجديد في الموسم المقبل.

جاء اتفاق الأهلي على المهاجم السوبر بناءً على توصيات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي ما زال مصرًا علىأن يتم التوقيع مع لاعب أجنبي متميز في مركز قلب الهجوم

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، عن تمكن المسؤولين بالفعل من الحصول على توقيع اللاعب الكونغوليجاكسون موليكا، ليكون هو مهاجم القلعة الحمراء الجديد، وذلك بعد أيام من فشل صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيليجوسفالدو سوزا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر

 

فجر أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة مدوية عن لاعب من داخل صفوف النادي الأهلي يريد التعاقد معه داخل القلعة البيضاء بسبب تألقه القوي ومستواه الفني المميز.

وأكد زيزو في تصريحات له على قدرة نادي الزمالك في العودة للمنافسة في الموسم القادم، في ظل وجود العديد من الأسماء البارزة داخل الفريق.

- زيزو يختار عبد المنعم

وتحدث زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" الدوري المصري ليس ضعيف ولكن نحن من نجعله بهذا الشكل".

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

وتابع:" توقيت المسابقة لا تجعل اللاعبين يأخذوا الراحة الكافية كذلك أرضية الملاعب بسبب توالي المباريات".

وواصل:" النني وصلاح وتريزيجيه مواهب خرجت من الدوري المصري".

وأشار:" نسخة إمام عاشور مع الزمالك كانت أفضل ورغم ذلك اللاعب قدم موسم أول داخل الأهلي مميز".

وأختتم:" أتمنى ضم محمد عبد المنعم من الأهلي".

مقالات مشابهة

  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأهلي.. د. أحمد نور لـــ ” البلاد”: هياكل المِلكية الجديدة في الأندية تعيد كتابة قواعد اللعب!
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟