استهل فريق الجيش الملكي لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه، بانتصاره على شباب المحمدية بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البشير، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الجيش الملكي المباراة في جولتها الأولى، بطموح الوصول إلى الشباك مبكرا، بغية تسهيل اللقاء عليه مع مرور الدقائق، إلا أن كل فرصه باءت بالفشل، جراء افتقاد اللاعبين للتركيز والدقة في اللمسة الأخيرة، سواء عند التسديد أو التمرير، في الوقت الذي اعتمد فيه لاعبو شباب المحمدية على الهجمات المرتدة، التي لم تعط أكلها، في ظل التسرع في الإنهاء.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك أملا في افتتاح التهديف، دون تمكن أي منهما من تحقيق مراده، نتيحة تواصل التسرع، وكذا الوقوف الجيد للحارسين سفيان بارحو، والمهدي بنعبيد، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض، علما أن الأفضلية كانت للجيش الملكي طيلة 45 دقيقة الأولى من اللقاء.

وبدأ الفريق العسكري الجولة الثانية كما أنهى الأولى، بحثا عن تسجيل الهدف الأول الذي استعصى عليه في الشوط الأول، في الوقت الذي واصل لاعبو شباب المحمدية الاعتماد على الهجمات المرتدة لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب، دون تمكن أي طرف منهما من تحقيق مبتغاه، لتتواصل الدقائق بدون أي جديد من ناحية عداد النتيجة.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الجيش الملكي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 70 بفضل اللاعب اسماعيل أغورو، بتسديدة من خارج مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس سفيان بارحو للتصدي، ليجد بذلك شباب المحمدية نفسه متأخرا في النتيجة، بعدما كان يبحث عن افتتاح التهديف من خلال هجماته المرتدة.

وفي الوقت الذي كان شباب المحمدية يبحث عن التعادل، فاجأه الجيش الملكي بهدف ثاني في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب محمد ربيع حريمات من ضربة جزاء، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الفريق العسكري بهدفين نظيفين على ممثل مدينة الزهور، مستهلا بذلك حملة الدفاع عن لقبه بكسب أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجيش الملكي شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الجيش الملكي شباب المحمدية الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يعلن رسميا تعاقده مع لاعب الجيش الملكي حمزة إكمان

أعلن نادي غلاسكو رينجرز الأسكتلندي، اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي حمزة إكمان، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وانضم إكمان لصفوف نادي رينجرز الأسكتلندي قادما من فريق الجيش الملكي، بموجب عقد يمتد لـ5 سنوات مقابل صفقة تصل إلى 2 مليون يورو.

في ذات السياق، نشر فريق الجيش الملكي تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتمنى فيها النجاح للاعبه السابق إكمان جاء فيها: ” شكرا إكمان خريج أكاديمية الزعيم وحظا موفقا في تجربتك الجديدة “.

اقرا ايضا يوميات

غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يعلن رسميا تعاقده مع لاعب الجيش الملكي حمزة إكمان يوميات

لقجع: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيستضيف مباريات المنتخب في “الكان“ رياضة

انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة يوميات

انطلاق البرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الرئيسية أخبار المغرب سياسة مجتمع حوادث سري رياضة دولية الفنية منوعة فيديو أراء

Marrakechalaan.com 2024 © | جميع الحقوق محفوظة

مقالات مشابهة

  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • بيزشكيان المعتدل يفوز برئاسة إيران.. الرئيس الجديد حصل على 53% متفوقًا على جليلي
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • النتيجة النهائية تُعلَن اليوم الإيرانيون يصوتون لحسم السباق الرئاسي بين جليلي وبزشكيان
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • إطلاق سراح 12 مغربيا بينهم شابة كانوا محتجزين كرهائن في ميانمار
  • غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يعلن رسميا تعاقده مع لاعب الجيش الملكي حمزة إكمان
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • بي إن سبورتس: عموتة يتوصل لاتفاق نهائي مع الجيش الملكي