أجرت لجنة الوظائف الإشرافية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم، المقابلات الشخصية للمتقدمين على وظائف الإدارة المدرسية «وكيل ومدير مدرسة» لإدارة بلطيم التعليمية ولوظيفة وكيل مدرسة لادارة الحامول، بمقر نقابة المعلمين.
 

محافظ كفر الشيخ يتفقد مبادرة أنت الحياة بقرية الزعفران .

. صور بمشاركة مؤسسة أبو العينين.. احتفالية كرنفالية لأطفال برج مغيزل بكفر الشيخ| شاهد


وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، شكل لجنة ترأسها محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ضمت العديد من الأعضاء سواء بالمحافظة والتنظيم والإدارة ونقابة المعلمين، ومجلس الأمناء، والجهات المعنية، لاختيار الوظائف الإشرافية بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس، وإجراء المقابلات الشخصية معهم.

ووجه محافظ كفر الشيخ بتطبيق معايير الشفافية والنزاهة في اختيار القيادات  التعليمية على أسس الخبرة والكفاءة والمؤهلات العلمية والسمات الشخصية والقيادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإدارة المدرسية التنظيم والإدارة الحامول الشفافية والنزاهة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المقابلات الشخصية أنت الحياة تعليم كفر الشيخ جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» تحدد خطوات التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، موضحة أن الطالب يختار النظام التعليمي الذي يرغب في التقديم عليه، ويستكمل بيانات التقديم وتحديد الرغبات التفصيلية في النظام التعليمي المختار، مثل المدرسة والتخصصات بداخل هذا النظام التعليمي، بحد أقصى 3 رغبات تفصيلية.

يتاح التقدم لأكثر من نظام تعليمي

وأكدت الوزارة، عبر موقع التقديم الإلكتروني، أنه يتاح للطالب التقديم فقط على الأنظمة والمدارس والتخصصات، التي تناسب مجموعه في الشهادة الإعدادية والإدارة التعليمية التابع لها، ويتاح أن يتقدم لأكثر من نظام تعليمي، إذا كان ذلك يتناسب مع مجموعه في الشهادة الإعدادية والإدارة التعليمية التابع لها.

وأوضحت «التربية والتعليم»، أنه في حالة إبداء الطالب الرغبة في التقديم على نظام تعليمي ثاني، يتعين عليه اختيار 3 رغبات تفصيلية في النظام التعليمي الثاني، ويحق له تعديل رغباته لحين موعد غلق باب التنسيق لتلك الرغبات.

سداد مبلغ قدره 250 جنيها مصريا

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه بعد غلق باب التنسيق، يجري التواصل مع الطلاب المرشحين لعمل اختبار القبول والمقابلة الشخصية، لإخطارهم بالتفاصيل، وعلى الطلاب المرشحين لعمل اختبار القبول والمقابلة الشخصية التوجه لسداد مبلغ قدره 250 جنيها مصريا.

ولفتت الوزارة، إلى أنه لا يعتبر سداد رسوم الامتحان والمقابلة الشخصية سندا للقبول، ويجري تحصيل رسوم الامتحان والمقابلة الشخصية مرة واحدة فقط، حتى لو أبدى الطالب رغبته في التقدم على أكثر من نظام تعليمي، ويتعين على الطالب الاحتفاظ بإيصال السداد وتقديمه للمدرسة عند الطلب، كإثبات لعملية الدفع، مؤكدة أن التقديم متاح الآن.

مقالات مشابهة

  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • استقالة معلمة من مدرسة أمريكية بسبب درس عن الحرب بغزة.. تعرضت لهجوم وتحريض
  • «التربية والتعليم» تحدد خطوات التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • أبرز الملفات على طاولة وزير التعليم.. تطوير الثانوية العامة وتعيين المعلمين