وصل منذ قليل فريق عمل فيلم أولاد حريم كريم، للعرض الخاص والمقام بإحدى السينمات الشهيره بالإسكندرية، وذلك وسط عدد كبير من الجمهور والجهات الإعلامية والصحفية.


وهل فريق العمل المكون من مصطفى قمر، ونجله تيام، دليا البحيري، علا غانم، بشرى، رنا رئيس، هنا داوود، بسمة، خالد سرحان، مرتيدن زي موحد وهو اللون الابيض.


وقدم قمر بصحبة فريق العمل اغاني أولاد حريم كريم، امام قاعة السينما، لاعطاء الجمهور جرعه من الحماس والسعادة قبل مشاهده الفيلم.

برومو الفيلم يتخطى حاجز ال ٣ مليون مشاهده

استطاع برومو فيلم "أولاد حريم كريم"  أن يحقق نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 3 مليون مشاهدة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه ب24 ساعة فقط وهو الرقم الذي يعد قياسيا.


طاقم عمل فيلم أولاد حريم كريم

وفيلم "اولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.


تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

يعد فيلم "أولاد حريم كريم"  استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

 

مفاجأت في انتظار الفيلم

ويستعد فريق عمل الفيلم لتقديم عدد من المفاجأت للجمهور خلال الفترة المقبلة تزامنا مع طرح الفيلم بالسينمات.


ما هى أولى أغاني فيلم أولاد حريم كريم ؟
 

كشف الفنان مصطفى قمر عن أولى أغاني فيلم أولاد حريم كريم وهى بعنوان "بنتي" وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قال: "غنوة جديدة في الفيلم أولاد حريم كريم اسمها بنتي كلمات الشاعر الأستاذ رضا زايد، توزيع موسيقي الأستاذ أسامة كمال اوركسترا وتريات الأستاذ أحمد شرارة صولو كمان عزف المايسترو يحيى الموجي، يا مسهل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي حاج خالد سرحان سينما الفيل الشباب 3 مليون التواصل الاجتماعي قمر تفاهم خارجي ابيض مشاهدة شرك علا غانم المقبل ألف نجل جري التواصل أصل مال السينما ما هي كمان غاني لون نجاح زينب عزيز السينمات يرى فريق العمل دال الاسكندر أم مصطفى تيام مصطفى قمر التواصل الاجتماع طوله داود حديد الاجتماعي إخراج قدامي ورك داو ريم معه صال لزوج الشهير عدد كبير آبي فیلم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”

متابعة بتجــرد: حصدت النجمة العالمية كيت وينسلت جائزة الأوسكار، مساء أمس، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، بمهرجان ميونيخ السينمائي الدولي في دورته الـ41، والمقرر استمرار فعالياته حتى 7 يوليو الحالي.

صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وسط هتافات نارية من جمهور المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس “Lee” الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: “التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت”.

وعلقت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: “لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك”، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، “من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • عرض ناجح للفيلم الوثائقي رسائل الشيخ دراز.. بحضور المخرجة ماجي مرجان وصدقي صخر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟