تفصلنا عدة أيام قليلة عن موعد طرح فيلم حسن المصري بجميع دور العرض، وبدأت عدة حملات ترويجية للفيلم وهو ما حمس الجمهور لمشاهدته والتساؤل عن موعد طرحه، وقرر أحمد حاتم أن يتماشى عن نفس طريقة محمد هنيدي في الترويج للفيلم وذلك عن طريق مسابقة صغيرة من يستطيع أن ينجح بها يتمكن من حضور العرض الخاص معه مثلما فعل هنيدي مع البطيخ أثناء عرض فيلم مرعي البريمو.


ما شروط المسابقة ؟

 

وكانت أحدث الحملات الترويجية هو وجود مسابقة لحضور العرض الخاص عن طريق تواجد  فيديو لأحمد حاتم بشكل صامت في السينمات وستكون الشروط هى محاولة قرائة الشفايف ومعرفه موعد العرض الخاص للفيلم ومن يستطيع معرفة ذلك يتمكن من حضور العرض الخاص للفيلم.
 


مانشيت صحافة

 

وكانت هناك حملة ترويجية أخرى باستخدام أساليب الصحافة وهو وجود مانشيت عريض بعنوان "اختفاء حسن المصري في ظروف غامضة" وهو ما أثار الجدل بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.


قصة فيلم حسن المصري


ويتتبع الفيلم قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

الإعلان التشويقي للفيلم يكشف شخصية حسن المصري 

وجمع الإعلان التشويقي لفيلم حسن المصري بين الدراما والأكشن، ليكشف عن انفجار سيارة، وإصابة حسن المصري في أذنه، بجانب مشاهد درامية يشوبها الغموض حول علاقته بشخصيات الفيلم


فريق عمل فيلم حسن المصري
 


ويقوم ببطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.


آخر أعمال أحمد حاتم

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم كان فيلم المطاريد والذي حقق به نجاح كبير وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني


طاقم عمل المطاريد


في بطولة الفيلم أحمد حاتم وإياد نصّار وتارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم فيلم المطاريد أحمد حاتم فيلم حسن المصري

إقرأ أيضاً:

مهرجان فرق الأقاليم المسرحية .. "طبيب رغم أنفه" و"ثورة الفلاحين" الليلة بروض الفرج والسامر

يواصل المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية تقديم عروضه المسرحية على مسرحي السامر بالعجوزة وقصر ثقافة روض الفرج وذلك ضمن دورته السادسة والأربعين، المقامة برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وتنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، حتى 29 يونيو الحالي.

ويشهد قصر ثقافة روض الفرج في السابعة مساء اليوم، العرض المسرحي "طبيب رغم أنفه" لفرقة قومية المنوفية، عن رائعة الكاتب الفرنسي موليير، وإخراج إبراهيم المهدي.

تدور أحداثه حول "مارتين" التي تريد الانتقام من زوجها  بعد أن قام بضربها، فتقرر توريطه في علاج ابنة أحد الأشخاص الأثرياء بعد أن علمت بشأن مرضها من خادمين عابرين وتقنعهما بأن زوجها طبيب ماهر وهو ليس بطبيب، وتتوالى الأحداث.

 "ثورة الفلاحين"

 

وفي التاسعة مساء يشهد مسرح السامر بالعجوزة عرض "ثورة الفلاحين" لفرقة قصر ثقافة غزل المحلة، عن النص المسرحي "فونتي أبيخونا" للشاعر والكاتب الإسباني لوبي دي فيجا وإخراج عبد الرحمن سالم.

وتدور أحداثه حول قرية تنعم بالأمن والاستقرار، إلى أن يأتي إليها العمدة الجديد "فرنان"، ليمارس كل أساليب البطش داخل القرية، فيقرر أهلها الانتقام منه.

المهرجان تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم بالمجان للجمهور، وتتكون لجنته التحكيمية من د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، د. وليد الشهاوي، مصمم الديكور فادي فوكيه، ومقرر اللجنة ومدير المهرجان المخرج السعيد منسي.

 

اتجاه واحد".. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم

 

من ناحية أخرى ، على مسرح السامر بالعجوزة، قدم أمس الاثنين العرض المسرحي "اتجاه واحد"، لفرقة الإسماعيلية القومية، ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته 46.

 

يتناول العرض قصة حياة الإنسان بصورة رمزية، وتدور الأحداث في قالب درامي كوميدي بتصوير حياة البطل "وليد" ومعاناته بعد وفاة والده، ومواجهته الكثير من الضغوطات والصعوبات، التي حرمته متعة الحياة.

أشار المخرج معتز مدحت إن النص يحمل فكرة عميقة يتم تقديمها في إطار كوميدي سلس يتناسب مع كل الأعمار وجميع الفئات المجتمعية، وقضيته الأساسية هي الوقت وفقدان الإنسان شغف الحياة.

"اتجاه واحد" لفرقة الإسماعيلية القومية، تأليف أحمد الملواني، ديكور محمود صلاح، ملابس نورا فوزي، تأليف موسيقى وألحان رفيق يوسف، أشعار طارق علي، تصميم رقصات شريف مبارك، إضاءة محمد سالم، تنفيذ موسيقى صاموئيل أثناسيوس، مساعدين مخرج حازم خطاب، عبد الرحمن طه، محمد تامر، حازم الحجازي، مخرج منفذ غريب محمد، وبسمة الرودي.

أداء تمثيلي: محمود مدحت، محمد صديق، معتز مدحت، محمود بدر، أيه أبو ضيف، بسمة حسين، لينا خالد، نادية الحجاوي، صفية جمال، فجر خالد، محمد حسنى، علي قاسم، بولا نبيل، أحمد هنيدي، محمد حسام، محمد الناغية، يوسف الصغير، زياد أيمن، أحمد كمال.
تعبير حركى: ملك عادل، سلسبيل عادل، نيجار ياسر، منه محمود، ميار رجب، جودي وسام، وندى محمد.

شهد العرض لجنة التحكيم المكونة من د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، د. وليد الشهاوي، مصمم الديكور فادي فوكيه، ومقرر اللجنة المخرج السعيد منسي مدير المهرجان.

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، ويقام بإشراف الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج، ويصدر عنه نشرة يومية، برئاسة تحرير الشاعر والناقد يسري حسان.

ويستقبل قصر ثقافة روض الفرج اليوم الثلاثاء في السابعة مساءً العرض المسرحي "طبيب رغم أنفه" لفرقة قومية المنوفية، عن رائعة موليير، وإخراج إبراهيم المهدي.

وتقدم فرقة قصر ثقافة غزل المحلة العرض المسرحي "ثورة الفلاحين" في التاسعة مساءً على مسرح السامر، عن النص المسرحي "فونتي أبيخونا" للشاعر والكاتب الإسباني لوبي دي فيجا، وإخراج عبد الرحمن سالم.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • "هفتان وريان"عرض مسرحى يناقش ترسيخ القيم والحفاظ على البيئة بثقافة كوم أمبو
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • ماجد المهندس يطلق "لو زعلان" باللون المصري (فيديو)
  • ماجد المهندس يطلق «لو زعلان» من «جوازة توكسيك» باللون المصري (فيديو)
  • اتجاه واحد .. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية .. "طبيب رغم أنفه" و"ثورة الفلاحين" الليلة بروض الفرج والسامر
  • "اتجاه واحد".. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"