صحيفة الأيام البحرينية:
2024-06-29@23:04:43 GMT

«نموذج مشرف»  بوزارة الداخلية

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

«نموذج مشرف»  بوزارة الداخلية



حفظ الله مملكة البحرين بقيادتها الرشيدة وأبنائها المخلصين في شتى الميادين، وكل الشكر والتقدير لوزير الداخلية وقيادات الإدارة العامة لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة لسلاسة وروعة الأداء بقسم الإقامة بالكفالة الشخصية. الأستاذة «فاطمة» بقسم الإقامات الكفالة الشخصية مثال مشرف ونموذج فريد وهبها الله تعالى نعمة الإحساس بالمراجعين فتقدم لهم كل الدعم والتيسير حتى ينتهي الإجراء المطلوب، وبشكل لافت تهتم بإنجاز مهام عملها بأعلى كفاءة ودقة وبأسلوب مفعم بالمهنية والإنسانية.

هذا التعامل الحضاري والمشرف للموظفة البحرينية، يؤكد فعلا أنها قادرة وبكل كفاءة على العطاء وبما يضمن إنجاز المهام على أكمل وجه بما يحقق الرضا لدى المراجعين عن خدمات وزارة الداخلية، وبما يبرهن على التيسيرات والتسهيلات التي تقدمها الوزارة لرعاية مصالح المواطن والمقيم على أرض مملكة البحرين. الأخت الفاضلة فاطمة ومن خلال موقعها هي تجسيد حي للموظف المثالي في هذا الموقع الخدمي الجماهيري من خلال رقي التعامل وروعة الأداء الحضاري والمتميز وبتجاوبها السريع والحريص على قضاء مصالح المراجعين فهي ليست ممن ينتهي عملهم بانتهاء وقت الدوام!!، ولكنها متاحة لأي استفسار على مدار ٢٤ ساعة! فلها كل التقدير، ومن قبيل إعطاء كل ذي حق حقه فالشكر موصول لكل موظف يحذوا حذو الأخت الفاضلة في التفاني والشعور بأمانة المسؤولية، جزاها الله خير الجزاء وأنعم عليها بنعمة الرضا والتوفيق ونيل ما تستحق من التقدير في مجال عملها نظير تجرد عطائها بكل النزاهة والإيجابية، بلا واسطة ولا سابق معرفة.

همسة أخيرة: غالبا ما نكون انطباعا إيجابيا او سلبيا تجاه مؤسسة ما من خلال سلوك أحد موظفيها.. وأتمنى أن تفعل استمارة «قياس الرضا» بعد انتهاء المراجع من معاملته، وتنعكس نتائج ذلك في التقرير الوظيفي للموظفين ومكافأتهم أو ترقياتهم.
فتحي محمد السيد

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أعضاء القافلة الدعوية بالفيوم يؤكدون: مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان

انطلقت اليوم الجمعة، قافلة دعوية من مسجد الإبياري الحامولي التابع لإدارة يوسف الصديق بالفيوم، بتوجيهات من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وبحضور كل من الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وفضيلة الشيخ يحيى محمد مدير عام الدعوة، والشيخ علاء محمود مدير شؤون الإدارات، والشيخ محمد عبد المنعم، مدير الإدارة، والدكتوره هدى حميد معوض مدير عام التحرير والنشر بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وعدد من الأئمة،والواعظات.

 

وفيها أكد العلماء أن مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان، وتعزيز أسس قوتها مطلب شرعي ووطني لا غنى عنه للأفراد والأمم، والوطن أحد الكليات الست التي ينبغي الحفاظ عليها، وبقدر إيمان الإنسان بحق الوطن، وقوة انتمائه إليه، وعطائه له، واستعداده للتضحية في سبيله، تكون قوةُ الوطن، وبقدر اختلال هذا الانتماء أوضعف ذلك العطاء، والنكوص عن التضحية بالنفس أو بالمال، يكون ضعف الأوطان أو سقوطها وضياع مصالح العباد والبلاد، فقوة الوطن قوة لجميع أبنائه، وضعفه ضعف لجميع أبنائه.

 

وأشار ألى أن تعزيز قوة الأوطان ليس أمرًا سهلًا أو هينًا، إنما هو عملية شاقة شديدة التعقيد، يحتاج إلى إرادة صلبة، وعمل دءوب، ورؤية ثاقبةٍ في مختلف المجالات والاتجاهات التي تعزز قوة الأوطان وتحافظ على أمنها واستقرارها، مع القدرة على قراءة الواقع وفهم تحدياته.

 

واكد إن الأوطان لا تقوى بغير العلم والعمل الجاد، والجهد والعرق، وقد جاء الشرع الحنيف بالدعوة إلى العلم والعمل وإتقانهما، حيث يقول الحق سبحانه في شأن العلم على لسان نبينا (صلى الله عليه وسلم): "وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا"، ويقول نبينا (صلى الله عليه وسلم): (مَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَطْلُبُ فِيهِ عِلْمًا سَلَكَ الله بِهِ طَرِيقًا مِنْ طُرُقِ الْجَنَّةِ)، ويقول الحق سبحانه في شأن العلم: "هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ ذَلُولًا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ وإليه النشور"، ويقول نبينا (صلى الله عليه وسلم): (إِنَّ اللهَ يُحِبُّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلًا أَنْ يُتْقِنَهُ).
وقد شملت القافلة مقارئ للأئمة والواعظات،والبرنامج الصيفي للطفل، ودروس للواعظات، ومقارئ للجمهور.

 

وجاء ذلك في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

 

 

 

 

 

 

أوقاف الفيوم: 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى IMG-20240628-WA0097 IMG-20240628-WA0095 IMG-20240628-WA0096 IMG-20240628-WA0093 IMG-20240628-WA0094

مقالات مشابهة

  • أعضاء القافلة الدعوية بالفيوم: مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان
  • أعضاء القافلة الدعوية بالفيوم يؤكدون: مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان
  • "مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان" ضمن قوافل أوقاف الفيوم 
  • قافلة توعوية للأزهر والأوقاف تؤكد: مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان
  • اجتماع بوزارة الداخلية حول استعدادات إحصاء السكان ودورة تكوينية للطاقم المشارك في العملية
  • معونة للعاقل وتذكير للغافل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • أن يكون حسن السُمعة.. شروط التقديم لمعاهد معاون الأمن بوزارة الداخلية