صحيفة الخليج:
2024-06-27@08:42:26 GMT

سيف بن زايد يعزي في وفاة فاطمة الأنصاري

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

سيف بن زايد يعزي في وفاة فاطمة الأنصاري

قدم الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، واجب العزاء بوفاة فاطمة الشيخ محمد الأنصاري والدة الدكتور عبد السلام المدني.

وأعرب سموّه لدى زيارته مجلس العزاء في منطقة الخوانيج بدبي، عن خالص تعازيه لأسرة وذوي الفقيدة، داعياً الله، عز وجل، أن يغفر لها ويرحمها، ويسكنها فسيح جناته.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو

قدم إبراهيم سالم العلوي إلى دينا بولوارتي، رئيسة جمهورية بيرو، أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الإمارات لدى بيرو، وذلك خلال المراسم الرسمية التي عقدت في القصر الرئاسي في العاصمة ليما.

ونقل السفير تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى رئيسة بيرو وتمنياتهم لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبها، حمّلت بولوارتي السفير تحياتها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنت دينا بولوارتي للسفير التوفيق في مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل الدعم لتسهيل مهامه.

ومن جهته، أعرب العلوي عن اعتزازه بتمثيل الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية بيرو، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وجرى خلال اللقاء، استعراض مجالات التعاون بين الإمارات وبيرو، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

(وام)

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • زيارة مباركة.. الشيخ عبدالله بن زايد يزور سميرة توفيق في منزلها!
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • النيابة تستمع لأقوال أقارب زوجة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو
  • النيابة تقرر صرف زوجة إمام عاشور بعد سماع أقوالها .. فيديو
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يطلق اسم الكاتبة فاطمة المعدول على مسابقة "التأليف المسرحي"
  • إطلاق اسم فاطمة المعدول على مسابقة "التأليف المسرحي" لمهرجان شرم الشيخ الدولى