ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، ورئيس مجلس إدارة مركز التعليم المدمج، أول اجتماع لمجلس إدارة المركز، بحضور الأستاذ الدكتور وليد عبد الله، مدير المركز، والسادة أعضاء المجلس.

استعرض المجلس بروتوكولات الشراكة بين جامعة الأقصر مع جامعتي عين شمس، والمنيا؛ بهدف التعاون المشترك بين مراكز التعليم المدمج بالجامعات الثلاثة.

كما ناقش المجلس مقترح مدير المركز بشأن تحديد موعد بدء الدراسة بالمركز للعام الجامعي 2023-2024.

وقال الدكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة: إن تأسيس مركز التعليم المدمج بجامعة الأقصر؛ يأتي انطلاقًا من رؤية الجامعة بأن التعليم حق أصيل لكل فرد  في المجتمع، كما يسعى مركز التعليم المدمج بجامعة الأقصر أن يكون رائدًا في مجال التعليم في مصر، حيث تتيح الجامعة للدارسين تحت مظلة التعليم المدمج عددًا من البرامج الدراسية.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للأستاذ الدكتور وليد عبد الله، مدير المركز؛ لجهوده في سبيل تدشين المركز وعقد بروتوكولات تعاون مع الجامعات الأخرى.

فيما أوضح الدكتور وليد عبد الله، مدير المركز، أن مركز التعليم المدمج بجامعة الأقصر، يتيح الدراسة في كليات متعددة، ويؤهل الدارس للحصول على المؤهلات الجامعية  في الكليات التالية: بكالوريوس التجارة، ويتاح به الدراسة بأقسام المحاسبة، وإدارة الأعمال، وإدارة المستشفيات، وليسانس العلوم العربية والإسلامية، وبكالوريوس  تكنولوجيا التعليم الرقمي، وبكالوريوس الحضانة ورياض الأطفال.

كما وجه مدير المركز، الشكر لرئيس الجامعة؛ لدعمه وحرصه على تأسيس المركز بشكل يليق باسم جامعة الأقصر، كما وجه الشكر للأستاذ الدكتور صالح عبد المعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، سابقًا، ومدير مركز التعليم المدمج سابقًا، مؤكدًا أن وجود سيادته عضوًا بمجلس إدارة المركز، هو إضافة كبيرة للمركز؛ آملًا  تحقيق الاستفادة الكبيرة من خبراته في هذا المجال، وبجهود أعضاء المجلس، وشكر مدير المركز السادة أعضاء مجلس الإدارة؛ لتضافر جهودهم في تحقيق الرسالة المنشودة من تأسيس مركز التعليم المدمج بجامعة الأقصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر جامعة الأقصر مركز التعليم المدمج رئيس جامعة الأقصر محافظة الأقصر جامعة الأقصر مدیر المرکز

إقرأ أيضاً:

بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي

بدأ اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لمناقشة العديد من الملفات واتخاذ القرارات المهمة، وسنوافيكم بالتفاصيل..

مقالات مشابهة

  • مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • مجلس شئون التعليم بجامعة الإسكندرية يوجه بتيسير الإجراءات أثناء الكشف الطبي على الطلاب الجدد
  • انعقاد الاختبار الأكاديمي رقم 141 للغة الإنجليزية بجامعة بني سويف
  • اجتماع مجلس عمداء الكليات التعليمية بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية
  • مجلس شؤون خدمة المجتمع بجامعة الفيوم: منح مقدمة من سفارة الصين لحضور دورات تدريبية للعلاج الصيني التقليدي