موقع 24:
2024-10-02@00:02:58 GMT

في انتظار رد راموس.. الاتحاد يختار مدافع بيتيس

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

في انتظار رد راموس.. الاتحاد يختار مدافع بيتيس

يترقب الاتحاد السعودي رداً من مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان سيرجيو راموس قبل التحرك صوب مدافع ريال بيتيس لويز فيليبي، لتعزيز خط دفاع الفريق في انتقالات الصيف الجاري.

وقالت صحيفة آس الإسبانية إن بطل الدوري السعودي وافق على ضم قلب دفاع ريال بيتيس، لكنه لا يزال في انتظار حسم موقف راموس من الانضمام إلى الدوري السعودي، سيما أنه المفضل لدى جماهير "الفهود".

???? El Al Ittihad tiene apalabrado al central del Betis pero espera todavía a que se decida el camero, que es el preferido de los hinchas en las redes sociales.

✍️ @josanespina https://t.co/WF2gCV7kyI

— Diario AS (@diarioas) August 30, 2023

وسيعزز مركز قلب دفاع الاتحاد، الفريق الذي يضم كريم بنزيما ونغولو كانتي وفابينيو من بين نجوم آخرين.

وكان نادي جدة ينتظر رد "الكاميرو" في الساعات الأخيرة بينما اتفق بالفعل على الشروط الاقتصادية مع بيتيس ولاعبه. إذا قال راموس "لا"، فسيختار لويز فيليبي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني سيرجيو راموس لويز فيليبي الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية ،فشل صفقة انتقال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، إلى نادي الزمالك المصري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع إشبيلية الموسم الماضي.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن الزمالك حاول التعاقد مع راموس؛ لكن لم يتوصل الأبيض إلي اتفاق مع قلب الدفاع لأن العرض المالي لم يلبي طلبات اللاعب .

وأضافت الصحيفة، إن راموس لا يزال غير قادر على العثور على فريق حتى هذة اللحظة، ليس من ناحية نقص في العروض المقدمة، لكن لم ينجح أي منها في إقناع لاعب ريال مدريد السابق أو باريس سان جيرمان أو إشبيلية باتخاذ الخطوة.

وكان مسؤولي الزمالك، قد كشفوا عن فشل صفقة إنتقال سيرجيو راموس إلي الفريق بعد التفاوض خلال الأيام الماضية ،مؤكدين على الواقع الاقتصادي للزمالك لم يكن كافيًا لتلبية طلبات اللاعب.

ويُذكر أن راموس ارتبط بالانتقال لنادي العروبة الصيف الماضي ، كذلك ظهر اسمه على طاولة فريق مونتيري المكسيكي وسان دييغو الأمريكي ، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح .

مقالات مشابهة

  • عشاق أفلام Jurassic Park في انتظار انطلاق الجزء السابع
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • البلوي توج الفائزين على أرض ميدان نجران.. كؤوس الاتحاد السعودي للهجن الأولى سعودية
  • صحيفة: السنوار في انتظار إيران..هل تتخلى عنه كما تنكرت لنصرالله
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الملك ومواعيدها
  • غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • ريال بيتيس بصعق إسبانيول في الليجا
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم