أجريت بمحافظة مأرب، اليوم، اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بالدفعة 34 في كلية الطيران والدفاع الجوي، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة رئيس المجلس الأعلى للكليات العسكرية الفريق الركن دكتور صغير حمود بن عزيز.

وخضع الطلاب المتقدمين من العسكريين والمدنيين، يمثلون مختلف محافظات ومناطق الجمهورية اليمنية، لاختبار المقابلة والسلوكيات الشخصية أمام الهيئة التي ضمت المجلس الأعلى لكلية الطيران والدفاع الجوي ومجلس الكلية.

وكان الطلاب المتقدمين في كلية الطيران والدفاع الجوي، بمحافظة مأرب، خضعوا، يوم السبت 12 أغسطس الجاري، للاختبارات التحريرية، ضمن اجراءات التسجيل والقبول للعام الدراسي الجديد.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، خلال تفقده العملية، بمستوى التنظيم والترتيب لتنفيذ إجراءات التسجيل والقبول بالكلية.. مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الكلية وهيئة التدريس واللجان الرئيسية والفرعية.

اقرأ أيضاً عاجل: انفجار عنيف يهز مدينة مأرب بالتزامن مع وصول المبعوث الأممي إلى المدينة شرطة مأرب تخلي مسؤوليتها عن حادثة اختطاف موظفي أطباء بلا حدود ما قبلها ليس كما بعدها.. خبير عسكري يعلق على زيارة ناطق قوات طارق صالح إلى مأرب صفعة مدوية للمليشيا..إعلان عسكري رسمي بتوحد جبهات مأرب والساحل الغربي بعد توقعات بضوء أخضر لاستعادة صنعاء.. صحفي سعودي: هذا المحافظة اليمنية ستكسر الحوثي عسكريًا دورات عسكرية احترافية للجيش اليمني بمأرب بمشاركة الطيران المسير ”شاهد” الكشف عن تطور جديد بشأن الرواتب .. وشخصية كبيرة تصل صنعاء والعليمي يستعد للعودة إلى عدن شاهد .. لماذا قبّل اللواء سلطان العرادة يد ضابط بالجيش الوطني خلال استقباله عند عودته لمأرب - فيديو اللواء سلطان العرادة يتحدى الحوثي وهذا أول عمل يقوم به فور عودته إلى مأرب قادمًا من السعودية المشاط يرد على خطوة اتخذتها الشركة اليمنية للغاز بمأرب العرادة يعود إلى مأرب بعد عام من الغياب في السعودية متحدث المقاومة الوطنية يزور جبهات مأرب وغرفة عمليات واحدة لإدارة المعركة

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الطیران والدفاع الجوی

إقرأ أيضاً:

مواعيد اختبارات نادي الزمالك في الكرة النسائية

كشف بدر حامد رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل القلعة البيضاء، استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2024 - 2025.

وأكد رئيس قطاعات الكرة، أن الاختبارات ستقام أيام الإثنين والأربعاء الموافق 8 و 10 يوليو الجاري، في تمام السادسة مساءً، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.

وأشار بدر حامد، إلى أن اختبارات الكرة النسائية بجميع مراحلها ستقام مجاناً.

وأضاف رئيس قطاعات الكرة، أن الاختبارات ستكون بالمراحل العمرية المختلفة، ابتداءً من الفريق الأول بأعمار 2005 وما فوق، وفرق من مواليد 2006 حتى 2013.

وأكد بدر حامد، أن نادي الزمالك يهدف إلى إقامة قاعدة قوية وقطاع مميز للكرة النسائية، يكون تحت مظلة قطاعات كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • مقتل قائد عسكري بالجيش اليمني بمحافظة مأرب شرق البلاد
  • الحكومة: ذراع إيران استولت على 120 مليون دولار من إيرادات اليمنية
  • مقتل قائد عسكري بالجيش اليمني بمحافظة مأرب شرقي البلاد
  • وزير السياحة والآثار يتوجه لمقر الوزارة لتسلم مهام عمله
  • مواعيد اختبارات نادي الزمالك في الكرة النسائية
  • شريف فتحي.. وزير السياحة الجديد في سطور
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • أبرز ما قاله اللواء العرادة للقوى السياسية والحزبية وما شدد عليه
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بـ"سياحة حلوان"