قالت وسائل إعلام إسرائيلية، الأربعاء، إن الشرطة قتلت شاباً بعد تنفيذه عملية طعن في محطة قطار بمدينة القدس، أسفرت عن إصابة إسرائيلي.

وذكرت قناة "i24news" أنه "تم الإبلاغ عن محاولة تنفيذ هجوم طعن في محطة القطار الخفيف في القدس، مساء الأربعاء، وتحييد المنفذ".
وأضافت "أصيب إسرائيلي واحد في محاولة تنفيذ هجوم طعن بمحطة القطار الخفيف في القدس، مساء الأربعاء، وتم نقله إلى مستشفى" لتلقي العلاج.

פיגוע דקירה בתחנת הרכבת הקלה בירושלים: גבר כבן 25 נפצע בינוני - המחבל נוטרל@HGoldich
צילום: מד"א pic.twitter.com/lMGRLJwH8G

— כאן חדשות (@kann_news) August 30, 2023 وأشارت إلى أن المصاب تعرض لطعنة في الجزء العلوي من جسده، وأن حالته متوسطة.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن "عناصر من الشرطة الإسرائيلية أطلقوا النار صوب شاب قرب باب العامود، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، وتُرك ينزف حتى فارق الحياة".
وقالت إن الشرطة الإسرائيلية اعتدت على عدد من الصحافيين الفلسطينيين، وأبعدتهم عن المكان.
وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، أحبط الجيش الإسرائيلي عملية دهس في الضفة الغربية، وقام بتحييد منفذ الهجوم قبل مقتل أي شخص، حيث أصيب إسرائيلي بجروح طفيفة.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، "تم نقل المنفذ إلى مركز سوروكا الطبي في بئر السبع من قبل قوات الأمن الإسرائيلية، وهو لا يزال على قيد الحياة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الشرطة الإسرائيلية القدس

إقرأ أيضاً:

حماس: هذه الأخبار مفبركة

صدر عن حركة "حماس" ما يلي:   صرّح مصدر مسؤول في حركة "حماس" بأنّ ما تناقلته بعض وسائل الإعلام خلال الأيّام القليلة الماضية، من أنّه تمّ توقيف أحد المنتمين لحركة "حماس" على خلفيّة "أنه يعمل لصالح الاستخبارات الإسرائيلية، حيث طُلب منه مراقبة حركة شخصية رفيعة من "حماس" تتنقل بشكل دائم بين لبنان وسوريا، مُقرًا بأنّ القوات الإسرائيلية تعتزم تنفيذ عملية إنزال بالقرب من منطقة المصنع بهدف اختطاف القيادي الحمساوي، خلال عودته من دمشق" ، هي أخبار مفبركة وعارية عن الصحّة، وهدفها النيل من الحركة وتشويه سمعتها، في ظل بطولات تسطّرها مع فصائل امقاومة الأخرى في غزّة، وعليه، فنتمنّى على وسائل الإعلام تحرّي الدقّة والموضوعية في نقل الأخبار والمعلومات".      

مقالات مشابهة

  • حماس: هذه الأخبار مفبركة
  • في كمين محكم.. "سرايا القدس" تقتل وتصيب 7 عسكريين إسرائيليين بالشجاعية
  • غزة.. مقتل 38,098 فلسطينيا منذ بدء الحرب
  • وفاة فتى شنقا في بلدة قلنديا شمال القدس
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • المتحدث الشرطة الإسرائيلية يحذر من هجمات ويطالب المواطنين بحمل السلاح بالشوارع
  • بعد هجوم كرمئيل.. كشف هوية المنفذ والقتيل
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في عملية طعن بالجليل.. واستشهاد المنفذ
  • استشهاد 33 فلسطينيا في هجمات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة