تمكن فريق بترول أسيوط من التعاقد مع محمد عوكل من صفوف الزرقا لمدة ثلاثة مواسم، وإبراهيم الششتاوي من صفوف دمياط لمدة ثلاثة مواسم، ومحمد فرحان من صفوف زد إف سي، وأحمد ناصر. لاعب من سوهاج .

كما ضم أحمد الرفاعي لاعب بلدية المحلة، ومحمود مقلد لاعب جمهورية شبين، ومحمود سمكة لاعب الشمس، وإسلام أحمد لاعب مستقبل وطن، وسعد جمال من صفوف الفيوم.

ويعتزم فريق بترول أسيوط خوض عدة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد المستوى البدني والفني للاعبين خلال الفترة المقبلة، ووضع بعض الخطط التدريبية والتكتيكية، للتمكن من الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة. اعواد الكبريت. الضباط. .

حقق فريق بترول أسيوط الفوز على نظيره فريق القناة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد، في أول تجربة ودية للفريق.

بينما سيلتقي مع فريق العبور غدا الخميس 31 أغسطس ضمن معسكر الفريق الذي يقام بالقاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب بترول أسیوط من صفوف

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«غرفة الصناعات»: انتعاشة في سوق العقارات خلال الفترة المقبلة

قالت عبير عصام الدين، عضو غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن الفترة المقبلة ستشهد انتعاشة قوية في سوق العقارات؛ بفضل تنفيذ مشروع الساحل الشمالي الغربي، مؤكدة أن المشروعات الجديدة في هذه المنطقة، مثل رأس الحكمة، ستلعب دورًا مهمًا في تنشيط القطاع العقاري وتوفير فرص استثمارية جديدة لم تكن متاحة منذ ما يقرب من خمس سنوات.

وفي تحول ملحوظ، أشارت «عصام الدين» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن الساحل الشمالي لم يعد مجرد وجهة للمصيفين فقط، بل أصبحت مدينة متكاملة تضم جامعات ومنتجعات سياحية، مدفوعة بشراكات عربية تعزز هذه البنية التحتية المتطورة.

استقرار سياسيا قويا في مصر خلال الفترة القادمة 

وأوضحت «عصام الدين» أن هذه التطورات تعكس استقرارًا سياسيًا قويًا في مصر، مما يزيد من جاذبية المنطقة للسياح والمستثمرين، مما يساهم في إطلاق مشروعات استثمارية كبرى.

تعزيز مدخول العملات الأجنبية

وأكدت عضو غرفة التطوير العقاري، أن هذه الاستثمارات المتزايدة ستلعب دورًا كبيرًا في تعزيز الاقتصاد المصري، وستسهم في تعزيز مدخول العملات الأجنبية مما يعزز الاستقرار الاقتصادي ويسد الاحتياجات النقدية للدولة.

بهذه الطريقة، تبرز عبير عصام الدين، كشخصية مؤثرة في مجال العقارات، تتوقع تأثيرات إيجابية كبيرة على الاقتصاد المصري من خلال تطورات مشروعاتها في الساحل الشمالي الغربي.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«غرفة الصناعات»: انتعاشة في سوق العقارات خلال الفترة المقبلة
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب