أكد أحمد مهني، أمين عام «حزب الحرية المصري»، إن هناك أسبابا عديدة وموضوعية تدعونا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأهمها الأمن والاستقرار والحالة التي تعيشها مصر الآن.

وقال أحمد مهني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، إن الحزب أعلن قراره بدعم الرئيس السيسي، بعد الحصول على كافة آراء أعضاء الحزب، و الجميع أكد فكرة استكمال الرئيس السيسي مسيرة البلاد.

وتابع أن أغلبية الأعضاء قرروا دعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك إيمانا منهم بدوره وقدرته على حماية وتقدم البلاد.

وكشف أن بعض الآراء كانت تشتكي من وجود غلاء في بعض الأسعار، ولكن ليس هناك اختفاء أو نقص في أي سلع بالسوق، معلقا: «الأمن والأمان هو ما دفعنا لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة».

وأعلن حزب الحرية المصري، تأكيد أمانات المحافظات بقواعدها، والهيئة العليا للحزب على دعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال الحزب في بيانه: «من أجل استكمال خطط التنمية، والإنجازات والإصلاحات التي تمّت في جميع القطاعات على مدار الثمان سنوات الماضية.. في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما تتطلبّه المرحلة القادمة من قيادة لها نظرة ورؤية ثاقبة من أجل مواصلة الإنجازات على كافة الأصعدة، والحد من الأخطار المحيطة بالبلاد داخلياً وخارجيا».

وأضاف الحزب «وإذ تدارس الحزب ما يتعرض له العالم والوطن من أزمات تلقي بظلالها على المواطن البسيط، وإيمانا بأن المرحلة القادمة تستهدف المواطن المصرى، لرفع المعاناة عنه وثقتنا فى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو القادر على تجاوز هذه المرحلة وصولا إلى تحقيق الرخاء لكافة أبناء مصر».

وتابع «وفي ضوء ذلك.. فقد تم عقد اجتماعات قاعديةّ موسّعة للحزب على مستوى المحافظات- بناءً على بيانات عديدة صدرت من الأمانة المركزيةّ للاستقرار على مرشح الحزب للفترة السياسية القادمة، والتي أسفرت عن تأكيد أمانات المحافظات بقواعدها، والهيئة العليا للحزب على دعم ترشيح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومن ثمّ تم اعتماد القرار من المكتب السياسى للحزب في اجتماعه الأخير، بالإضافة إلى إطلاق حملة (المسيرة والمسار.. من أجل دعم استكمال التنمية والاستقرار».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية المصرية حزب الحرية المصري السیسی فی الانتخابات الرئاسیة الانتخابات الرئاسیة المقبلة الرئیس السیسی عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

مسؤول بحزب الله: نتفوق على العدو وجنوب لبنان مقبرة لجنوده ودباباته

أكد محمود قماطي نائب رئيس المجلس السياسي لحزب الله أن مقاتلي الحزب في أعلى درجات الجاهزية لمواجهة أي عدوان إسرائيلي.

وشدد قماطي -في مداخلة مع الجزيرة- على أن جهوزية المقاتلين قد تضاعفت بعد استشهاد الأمين العام للحزب، حسن نصر الله، مشيرا إلى أن هذا الحدث حوّل المجاهدين من "أسود في الميدان" إلى "أسود غاضبين".

وأضاف قماطي: "اغتيال سماحة السيد أعطاهم رغبة في الثأر وأعطاهم أيضا قوة جديدة بأنهم لا يرغبون في أن يبقوا أحياء بعده".

وفي إشارة إلى القدرات العسكرية للحزب، أكد قماطي أن الحزب نجح في منع أي محاولات تسلل إسرائيلية إلى الأراضي اللبنانية، مضيفا أن صواريخ الحزب وصلت إلى عمق 150 كيلومترا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال: "نحن نتفوق على العدو الإسرائيلي في المجال البري وعند الالتحام على الأرض".

"التزام إيران"

وفي تحذير صريح للجانب الإسرائيلي، صرح قماطي: "أي عمق يدخل إليه في الأراضي اللبنانية سيتحول إلى مقبرة لدبابته ولجنوده وضباطه".

وتطرق قماطي إلى زيارة وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي الأخيرة إلى لبنان، معتبرا إياها ردا على الاتهامات السابقة بتخلي إيران عن "محور المقاومة"، وأكد أن هذه الزيارة، إلى جانب الرد العسكري الإيراني الأخير على إسرائيل، تؤكد "التزام إيران الكامل تجاه لبنان والمقاومة".

وفيما يتعلق بإمكانية التوصل إلى تسوية سياسية، شدد قماطي على ضرورة وقف إطلاق النار من دون شروط كخطوة أولى قبل أي مفاوضات، وقال: "نحن لا نستطيع أن ندخل في نقاش وحوار تحت النار وخلال القتال".

وحول مسألة اختيار أمين عام جديد للحزب بعد اغتيال نصر الله، أوضح قماطي أن هذه العملية ستتم وفق الإجراءات المرسومة، مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف الحالية للحرب، مؤكدا أن القيادة الجماعية للحزب متماسكة وقادرة على إدارة الأمور بكفاءة، كما أثبتت معطيات الميدان.

مقالات مشابهة

  • مسؤول بحزب الله: نتفوق على العدو وجنوب لبنان مقبرة لجنوده ودباباته
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • مصدر بحزب الله: نصر الله دُفن مؤقتا كوديعة في مكان سري
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس رسالة بأن إقامة دولة فلسطينية السبيل الوحيد للسلام
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • من هو هاشم صفي الدين الذي زعم الاحتلال استهدافه؟
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • ما حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله؟