عدن (عدن الغد) خاص:

 

التقى الاستاذ مؤمن حسن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الأربعاء، الهيئة التنفيذية للعاصمة عدن للإطلاع على سير العمل.


وخلال اللقاء اطلع السقاف على عمل الهيئة التنفيذية وأبرز الأعمال التي نفذتها خلال الفترة الماضية في العاصمة عدن

وأشاد السقاف بمستوى الانضباط في العمل الوطني في الهيئة ومدى اخلاصها الكبير في خدمة القضية الجنوبية المتمثلة باستعادة الدولة كامل السيادة، وجهود الهيئة في نقل معاناة المواطنين والعمل على معالجة قضاياهم.

وأشار السقاف إلى أهمية رفع المعنويات وضرورة تظافر الجهود مع السلطات المحلية على مستوى المديريات والمحافظة ومواصلة العمل بوتيرة عالية والتركيز على تنفيذ الخطط والبرامج بجودة.


من جانبها رحبت القيادة المحلية  بزيارة السقاف للإطلاع على أوضاع الهيئة التنفيذية، حيث تدفعنا جميعا للعمل بجد وتفان اكبر لتحقيق أهداف المجلس.

 

وتأتي هذه الزيارة التفقدية ضمن عدد من الزيارات الميدانية التي ينفذها الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس لمتابعة والإشراف على تطوير العمل والاطلاع على الصعوبات والتحديات لنقلها لمجلس الرئاسة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الهیئة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

د. بن حبتور يلتقي القائم بأعمال المنسق الإنساني

صنعاء – سبأ :
ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مع القائم بأعمال المنسق الإنساني- ممثل منظمة اليونيسف في اليمن “بيتر هوكنز” اليوم، جوانب التعاون بين اليمن ومنظومة العمل الإنساني بصورة عامة واليونيسف بصورة خاصة.

وركز اللقاء الذي حضره الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي، ومدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية “ماركوس فيرني”، على سبل تعزيز الشراكة مع مختلف المنظمات الأممية والإنسانية العاملة في اليمن، بمراعاة الظرف الراهن الذي يمر به اليمن وما يفرضه من إجراءات استثنائية.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن التقدير للأدوار التي تقوم بها منظومة العمل الإنساني بما في ذلك اليونيسف إزاء الحالة الراهنة التي يمر بها الشعب اليمني جراء عشر سنوات من العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي.. مؤكدا حرص القيادة في صنعاء على استقرار النشاط الإنساني مع مراعاة الجانب الأمني والقيمي للشعب اليمني.

وذكر أنه سيتم إخلاء سبيل من ستثبت براءته من المتهمين على ذمة شبكة التجسس المدانة بالعمل لحساب المخابرات الأمريكية الإسرائيلية، من العاملين في المنظمات الأممية والدولية.. موضحا أن القيادة الثورية ترفض أي تعسف ضد الآخرين.

ولفت رئيس حكومة تصريف الأعمال إلى أن ما لا ترضاه الدول الغربية من مساس بأمنها واستقرار شعوبها ينبغي أن لا ترضاه لغيرها من الدول والشعوب.

بدوره أشار “هوكنز” إلى علاقات التعاون القائمة بين المنظمات الأممية والإنسانية وحكومة الانقاذ (تصريف الأعمال حاليا) خلال الأعوام الأخيرة وما تم إنجازه من مشاريع مشتركة للتخفيف من معاناة الناس نتيجة الوضع الراهن.

ولفت إلى أن اليونيسف تعمل وبالتنسيق مع الجهات الحكومية والمانحين على استئناف صرف مشروع الحوالات النقدية الطارئ الذي يستفيد منه أكثر من مليون وخمسمائة شخص.. معبرا عن التطلع للعمل المشترك لتوطيد العوامل الايجابية المعززة لمسار العمل الإنساني والإنمائي للفترتين الحالية والمقبلة.

حضر اللقاء رئيس دائرة المراسم برئاسة الوزراء إسماعيل المحطوري ومساعد مدير مكتب رئيس الوزراء للشئون الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • جمعان يتفقد العمل بمشروع ترميم عدد من الشوارع بمديرية السبعين
  • اللواء أشرف عطية يودع قيادات المجتمع الأسواني
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي بالمجلس الإكليريكي الفرعي في الإسكندرية
  • حلقة إقليمية تستعرض البرامج التنفيذية لإعداد ميثاق العالم الإسلامي للذكاء الاصطناعي
  • د. بن حبتور يلتقي القائم بأعمال المنسق الإنساني
  • وزارة العمل تشارك باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في جنوب سيناء
  • أيها المسلمون تذكروا واذكروا أنكم ستقفون بين يدي الله
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • وفقًا لأحكام نظام الشركات ولائحته التنفيذية.. التجارة: بدء العمل بعقوبة الإخلال بإيداع القوائم المالية