كشفت الفنانة هبة مجدي من خلال تصريحات لها، عن تفاصيل إصابتها بالتسمّم هي وابنتها "دهب" بعد تناولهما إحدى الوجبات السريعة في بأحد المطاعم الشهيرة، مشيرة أنا طباخة كويسة بس بنتي بتحب الفاست فود وصممت عليه.

هبة مجدي هبة مجدي تروي تفاصيل إصابتها وابنتها بالتسمم


أعربت هبة مجدي خلال لقائها في برنامج "رؤيا مصر" المذاع على "فيسبوك"، قائلة: "الحمدلله عدّت على خير أنا لا أول ولا آخر حد يطلب وجبات سريعة لكنه درس كبير لأن أنا وبنتي تعبنا جداً وكنت متنحة يومين وبترعش في المستشفى".

هبة مجدي هبة مجدي عن ابنتها "كان درس ليها لأنها تعبت جداً"

أضافت هبة مجدي: "أنا طباخة كويسة بس بنتي بتحب الفاست فود وصممت عليه وكان درس ليها لأنها تعبت جداً وخدنا حقن معملتش حاجة واضطرينا نروح المستشفى".

هبة مجدي 

وبسؤالها عن مقاضاة المطعم الشهير، أكدت هبة مجدي أن الموضوع لا يزال قيد التحقيق قائلةً: "الموضوع كبير معاهم بس لسة معرفش وصل لفين لكن هو درس إن الواحد يبعد عن الوجبات دي في الصيف بالذات".

هبة مجدي هبة مجدي توعد جمهورها بالجزء الرابع من المداح

وعبرت هبة مجدي عن سعادتها بتقديم الجزء الرابع من مسلسل "المداح" إذ قالت: "فرحانة بسؤال الناس في الشارع عننا ولما بيعرفوا إن في جزء رابع ويشجعونا بفرح جدًّا وبإذن الله يكون قوي جدا بس لسة معرفش أي معلومات عن الورق ولكن نجاح هذه الحالة يرجع فضله بعد ربنا للمخرج أحمد سمير فرج".

https://fb.watch/mLjCcpTDJY/?mibextid=Nif5ozأبطال مسلسل المداح

يُذكر أنه تم عرض مسلسل "المداح"- الجزء الثالث في السباق الرمضاني 2023، وهو بطولة: حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض ولوسي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.

بشري تكشف سر غياب ياسمين عبدالعزيز عن فيلم أولاد حريم كريم|ما السبب ميمي جمال ساخرة من الفنانات بسبب عمليات التجميل"كلهم عايزين يبقوا هيفاء وهبي"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل المداح هبة مجدی

إقرأ أيضاً:

«قبلت التحدي».. عالمة حاصلة على جنسية المملكة تروي قصتها مع جامعة سعودية

روت العالمة نيفين خشاب الحاصلة على الجنسية السعودية مؤخرا، قصة انضمامها لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية كاوست كعضو مؤسس لقسم الكيمياء.

وأضافت، كنت في جامعة نورث وسترن في عام 2008 في شيكاغو ووردني اتصال من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية وطلبوا من أن أكون ضمن الكادر الأساسي في الجامعة، وفق قناة "العربية".

وتابعت العالمة نيفين خشاب، حينما طلبت مني هذه الجامعة السعودية ذلك، فوجئت بجميع زملائي يصفوني بالجنون لمجرد تفكيري في تلك الولايات المتحدة والعودة إلى المملكة، لكنني قبلت التحدي وبعد 15 عاما أردت أن أشارك الناس تجربتي ومفادها، أن ما كان مستحيلا أصبح واقعا بقسمي في الجامعة الذي أصبح في قائمة المركز العاشر عالميا في مجال الكيمياء.

بعد حصولها على الجنسية #السعودية????????
تداول واسع لمقطع سابق للعالمة #نيفين_خشاب تحكي قصة انضمامها لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية #كاوست كعضو مؤسس لقسم الكيمياء pic.twitter.com/wgzepZTqUa

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • «طظ في اللي يقل مزاجك».. محمد عز يعلن عن طرحه أغنية جديدة
  • خاص| مجدي بدر يكشف شخصيته في مسلسل "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس
  • تامر مجدي: والدة الشهيد «علي» أمي الثانية.. وتجسيد دوره الأهم في مسيرتي الفنية
  • استحسان كبير للعرض الأول لمسرحية «صوت الصمت»
  • أخصائية تغذية توجه نصائح لتجنب الإصابة بالتسمم في السفر
  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • فتاة تروي واقعة حرق والدتها ومقتل والدها على يد شقيقها.. فيديو
  • «قبلت التحدي».. عالمة حاصلة على جنسية المملكة تروي قصتها مع جامعة سعودية
  • لحظات صادمة توثق فشل خريج كلية عسكرية في فتح المظلة أثناء القفز من طائرة وارتطامه بالأرض ووفاته ”فيديو”