علق الإعلامي تامر أمين، على كل من انتقده بسبب تصريحاته حول طلاق الفنان أحمد سعد وزوجته الرابعة علياء بسيوني قائلًا: "ناس كتير انتقدتني وقالتلي إنت مالك بحياتهم الشخصية وأقول لهم هم من أعلنوا الخبر وليس أنا من بحثت عن الخبر".

مصر في 24 ساعة|طلاق أحمد سعد.. وبلاغ رسمي ضد ملحن القرآن الكريم "بيتجوز ويطلق أكتر ما يغني".

. تعليق ناري من تامر أمين على طلاق أحمد سعد  “طليقة أحمد سعد هي من أعلنت للجميع"

وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار":  “طليقة أحمد سعد هي من أعلنت عن الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “، مشيرا إلى أنه تلقى تعليقات على حديثه حول طلاق أحمد سعد وصل إلى السباب والشتائم، معلقا: ”عادي جدا في السوشيال ميديا ده كده صباح الخير.. وكتروه على قد ما تقدره”.

الضريبة التي يدفعها النجوم

وأضاف أن الضريبة التي يدفعها النجوم هي أن تفاصيل حياتهم تكون عامة وكل الجمهور يتابعون كافة تفاصيل الحياة الشخصية للنجوم، موضحا أن هناك أقسام فنية في كافة الصحف والمواقع تتابع أخبار الفنانين وأخبار حياتهم الشخصية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علياء بسيوني طلاق أحمد سعد قناة النهار طلاق أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن

 

“يمثل اليوم العالمي لكبار السن، والذي يصادف الأول من أكتوبر من كل سنة، فرصةً لتعزيز الوعي بأهمية دور كبار السن، والتعبير عن تقدير مساهماتهم في المجتمع، وتوجيه الجهود نحو تحسين ظروف حياتهم وضمان حقوقهم. كما يشكل هذا اليوم مناسبةً لترسيخ ثقافة احترام كبار السن، وتسليط الضوء على السبل الكفيلة بتعزيز صحتهم ورفاههم.
وتشارك دولة الإمارات العربية المتحدة العالم الاحتفاء بهذه المناسبة، مع التركيز على جهود الرعاية والاهتمام بهذه الشريحة العزيزة من المجتمع. وتولي الدولة اهتماماً كبيراً بكبار السن، وتحرص الجهات المعنية على توفير سبل الرعاية والدعم لهم بغية الارتقاء بجودة حياتهم وتعزيز مشاركتهم في المجتمع، متيحةً لهم خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية المتكاملة.
وتدرك الدولة أهمية الجانب النفسي في تمكين كبار السن، وهو ما يتجلى في إنشاء منظومة رعاية شاملة لتوفير الاستقرار النفسي لهم، وإطلاق البرامج التوعوية المتمحورة حول تمتين الصلة بين الأجيال، وتعزيز الترابط الأُسَري والتماسك المُجتَمعي. ونحرص في اللجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي، على تطوير منظومة تشريعية كفيلة بضمان عدم تعرض كبار السن للتمييز بجميع أشكاله، وصون حقوقهم وتعزيز مشاركتهم في كنف مجتمع يقدر إسهاماتهم ويدرك أهمية دورهم.”


مقالات مشابهة

  • أمين «أسواق المال العربية»: قيم التداول سجلت 700 مليار دولار في 2024
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: لدي مشكلة نفسية بسبب سيرك مايو!!
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • تامر أمين: رد الزمالك كان في الملعب وصفقاته عبقرية
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • عاجل - حسن نصرالله.. ما وراء تصريحاته الأخيرة؟
  • تامر عبد المنعم ساخرا من أحمد سعد: «عشت وشفت رجالة بتتسرق صيغتها»
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • أول تعليق من بايدن على الغارة التي استهدفت حسن نصرالله في بيروت