صراحة نيوز:
2024-09-19@01:51:58 GMT

الملك يزور قيادة قوات الدرك – صور

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

الملك يزور قيادة قوات الدرك – صور

صراحة نيوز – زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، قيادة قوات الدرك، مطلعا على مستوى جاهزيتها وتنفيذها لواجباتها في سبيل تقديم الخدمة الأمنية الفضلى.

وأشاد جلالته بالمستوى الذي وصلت إليه قوات الدرك والأداء المتميز لمنتسبيها في استجابتهم لجميع الواجبات العملياتية الأمنية والإنسانية، معربا عن ثقته واعتزازه بمنتسبي مديرية الأمن العام بصنوفهم ومواقعهم كافة، ودورهم في حفظ أمن الوطن واستقراره.


واستمع جلالة الملك، بحضور مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، إلى إيجاز قدمه قائد قوات الدرك العميد الركن أشرف العمريين حول الخطط والإجراءات المتبعة في قوات الدرك للتطوير والارتقاء بأداء وقدرات منتسبيها.
من جانبه، أكد اللواء المعايطة أن مديرية الأمن العام ماضية بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية في تطوير العمل الأمني والشرطي وتعزيز كفاءة التنسيق للارتقاء بمستويات عمل تشكيلاتها.
واطلع جلالة القائد الأعلى خلال الزيارة على عدد من الآليات والمعدات المتطورة المستخدمة في مديرية الأمن العام، والتي أدخلت حديثا إلى الخدمة.
كما استمع جلالة الملك إلى شرح قدمه مدير إدارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العميد مهند البطاينة حول أحدث مركبتين أُدخلتا إلى الخدمة الميدانية.
والمركبتان هما مركبة العمليات المتنقلة الميدانية والمزودة بأنظمة العمليات والاتصال وأنظمة الطائرات المسيّرة، ومركبة عمليات القيادة والسيطرة المتنقلة والمزودة بأنظمة الاتصال وتلقي البلاغات، والتي تعمل كمركز متنقل للقيادة والسيطرة (911).

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الأمن العام قوات الدرک

إقرأ أيضاً:

اعتقال 29 في تركيا بتهمة الانتماء لحركة الخدمة!

أنقرة (زمان التركية) – اعتقلت السلطات في تركيا 29 شخصا، على خلفية انتمائهم لحركة الخدمة في 19 ولاية.

وصدر قرار من مكتب التحقيق في جرائم الإرهاب التابع لمكتب المدعي العام في أنقرة، باعتقال 29 بتهمة الانتماء إلى حركة الخدمة، و12 بتهمة الانتماء لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.

وبناءً على ذلك، تم تحديد 36 مشتبهاً بهم، 6 منهم موظفون عاملون في القطاع العام في المديرية العامة للأمن، كما تم تحديد هوية 5 آخرين من المشتبه بتهمة استخدام تطبيق التراسل الفوري ”بايلوك“.

وقد تم اعتقال ما مجموعه 41 مشتبهًا في وقت واحد في 19 مدينة في أنقرة، وحتى الآن، تم القبض على 29 من المشتبه بهم واحتجازهم، وتتواصل إجراءات القبض على المشتبه بهم الآخرين من قبل فرق مديرية أمن أنقرة.

ورغم مرور حوالي 7 سنوات على محاولة انقلاب عام 2016 الفاشلة، لم تتوقف الاعتقالات بتهمة المشاركة في المحاولة الانقلابية، التي تتهم الحكومة حركة الخدمة بتدبيرها دون تقديم أدلة واضخة.

 

Tags: أردوغانأنقرةاسطنبولتركياحركة الخدمة

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يشيد بالعلاقات المغربية الشيلية
  • قطر.. إطلاق الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2024 – 2030
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت
  • بعد بيونغ يانغ ودمشق.. شويغو يزور طهران
  • اعتقال 29 في تركيا بتهمة الانتماء لحركة الخدمة!
  • منذ بدء عدوانها الغاشم على القطاع.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل 1151 شخصًا من الكوادر الطبية بـ”غزة”
  • المبعوث الأمريكي لليبيا يزور الجامعة العربية
  • المبعوث الامريكي لليبيا يزور الجامعة العربية
  • وزارة الداخلية الإسبانية تثمن مجهودات المغرب وتقدم حصيلة يوم الأحد
  • روسيا ترفع عدد قوات الجيش للمرة الثالثة خلال الحرب على أوكرانيا.. كم وصل؟