صدى البلد:
2024-06-27@10:12:57 GMT

شوبير ينشر لقطات من معسكر الأهلي في النمسا ..صور

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

شارك الإعلامي أحمد شوبير لقطات من معسكر الأهلي في النمسا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب أحمد شوبير:" لقطات من معسكر الأهلي في النمسا".

أكد خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أنه لم يتم الاتفاق من الأساس على خوض مباراة ودية اليوم الأربعاء، خلال معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.


وقال بيبو أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارسيل كولر، لم يحدد خوض أي مباريات ودية حتى يقوم بإلغائها لأي أسباب.


وأضاف أن الاتفاق حتى الآن هو خوض مباراة ودية واحدة يوم 5 سبتمبر، وقبل نهاية معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا.


وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في معسكر مغلق بالنمسا حتى يوم 6 سبتمبر القادم، استعدادًا للموسم الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی النمسا

إقرأ أيضاً:

هدف يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب في ألمانيا!

برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة سيناريوهات التأهل في المجموعتين الثالثة والرابعة لـ «يورو 2024» فارجا يخضع لجراحة بعد كسر «الخد»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أدى هدف التعادل الذي سجله منتخب ألمانيا في الدقائق الأخيرة من اللقاء أمام سويسرا، إلى حصول الفريق على أول جائزة في مشواره ببطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.
ويحصل كل لاعب في القائمة المكونة من 26 لاعباً على 50 ألف يورو «53 ألفاً و500 دولار» من الاتحاد الألماني لكرة القدم، بعد تصدر المجموعة الأولى. ويحصل كل لاعب أيضاً على 50 ألف يورو أخرى، حال التأهل لدور الثمانية، ويمكن أن يرتفع المبلغ إلى 400 ألف يورو لكل لاعب، إذا فازت ألمانيا باللقب في 14 يوليو المقبل.
وترتبط الجوائز المالية بأداء الفريق وهو الإجراء الذي كان متبعاً في البطولات الماضية، فإذا كانت ألمانيا خسرت أمام سويسرا، واحتلت المركز الثاني في المجموعة، لما حصل الفريق على جائزة مالية، رغم التأهل لدور الـ 16، ولم يحصل لاعبو ألمانيا على مكافأة مالية، بعد التأهل للدور الثاني في بطولة اليورو الأخيرة عام 2021، بسبب احتلال المركز الثاني، قبل الخروج من دور الـ16، وتكرر الأمر نفسه في كأس العالم بالعام التالي، بعدما خرج الفريق من دور المجموعات.
وتحصل الاتحادات المشاركة في البطولة على مبالغ مالية كبيرة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
ويبلغ إجمالي جوائز البطولة 331 مليون يورو، تقسم على أساس المشاركة والأداء، حيث يحصل الفريق البطل على جائزة يمكن أن تصل إلى 28 مليوناً و500 ألف يورو.
ومن المنتظر أن يحصل الاتحاد الألماني لكرة القدم على 13 مليوناً و250 ألف يورو، بعد تأهله لدور الـ16 في صدارة المجموعة الأولى، ويضمن التأهل لدور الثمانية للاتحاد الألماني جائزة مالية أخرى بقيمة 50. 2 مليون يورو، تزيد إلى 4 ملايين يورو، بالتأهل لقبل النهائي، ويحصل بطل اليورو على 8 ملايين يورو، إضافية مقابل 5 ملايين يورو للوصيف.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • بعد تضارب أنباء إقامته .. السوبر يغير خطة معسكر الأهلي
  • الأهلي طرابلس يُحمَّل حكومة «الدبيبة» مسؤولية تأجيل السداسي
  • لف وارجع تاني.. الأهلي يلغي معسكر القمة بعد انسحاب الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • هدف يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب في ألمانيا!