صراحة نيوز اختتمت مساء الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي تحت سن 16 لموسم 2023/2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وشهدت الجولة الرابعة من بطولة دوري النخبة تفوق الاتحاد على الراية 6-0، وتغلب عمان إف سي على الاستقلال 3-1.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، متقدماً عن الأرثوذكسي وعمان إف سي 4، ثم الاستقلال 3، وأخيراً الراية دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب، عند السادسة مساء الثلاثاء 5 أيلول المقبل، حيث يلتقي الأرثوذكسي مع الاستقلال، فيما يواجه الراية نظيره عمان إف سي، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهاباً وإياباً، ويتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلا للدوري النسوي – النخبة تحت سن 16 لموسم 2023/2024، فيما يهبط آخر فريق على سلم الترتيب إلى مصاف أندية الدرجات للموسم القادم.

في المقابل، شهدت الجولة الرابعة من منافسات أندية الدرجات، تفوق الأهلي على نشامى المستقبل 2-0، وتغلب نشامى الأردن على سهل حوران 2-1، فيما فاز النصر على البتراء 4-0.

ويتصدر النصر ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط، ويليه نشامى المستقبل 9، ثم الأهلي 7، نشامى الأردن 6، عجلون 3، وأخيراً سهل حوران والبتراء دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة، مساء الإثنين 4 أيلول المقبل، ويلتقي الأهلي مع سهل حوران، وعجلون مع نشامى الأردن عند الخامسة عصراً، فيما يواجه نشامى المستقبل نظيره النصر عند السابعة والنصف مساء، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتقام مواجهات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، ويصعد مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم القادم.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الجولة الرابعة من منافسات الجولة

إقرأ أيضاً:

مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني الممتاز، الليجا، بشكل رسمي أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في منافسات المسابقة المحلية للموسم الحالي 2024\2025.

مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني

وانتهت منافسات شهر سبتمبر من مسابقة الليجا، بنهاية مباريات الجولة الثامنة من المسابقة المحلية في إسبانيا.

وكان الثلاثي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ينافس نظيره الألماني هانز فليك مدرب برشلونة إلى جانب إرنتسو فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو على حصد لقب مدرب الشهر في الليجا.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة

وحصد فالفيردي لقب مدرب الشهر عن شهر سبتمبر الماضي في منافسات مسابقة الدوري، متفوقًا على أنشيلوتي وكذلك هانز فليك.

وحصد فالفيردي على أعلى نسبة تصويت، بعدما فتحت رابطة الدوري الإسباني التصويت على لقب أفضل مدرب في شهر سبتمبر، بعدما نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء واحد خلال الأربع المباريات التي قادها في الليجا الشهر الماضي.

ويأتي أتلتيك بلباو في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، جمعهم من 8 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • في ختام الجولة الخامسة بدوري يلو.. نشوة النجمة تهدد صدارة نيوم.. وأبها يواجه الفيصلي
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة