صراحة نيوز – قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب الحسين عموتا، استبعاد يوسف أبو جلبوش (صيصا) ومحمد أبو زريق (شرارة) من تشكيلة المنتخب لخوض مواجهتي النرويج وأذربيجان وديا في أيلول المقبل بسبب الإصابة، واستدعاء اللاعب أحمد أبو شعيرة، وفقا لبيان رسمي للاتحاد.

وبحسب ابليان، فإنه يُنتظر أن يلتحق أبو شعيرة بتجمع المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء 30 آب، حيث يواصل النشامى تدريباته اليومية في عمان حتى الأحد المقبل 3 أيلول، قبل أن يغادر الوفد إلى العاصمة النرويجية الاثنين 4 من الشهر ذاته، على أن تكتمل الصفوف بالتحاق العديد من اللاعبين المحترفين بالخارج بالتجمع في العاصمة النرويجية أوسلو.

وباتت القائمة الأولية، وفقا للبيان، لمنتخب النشامى تضم 30 لاعبا: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، مالك شلبية، محمد العمواسي، عبدالله الزعبي، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، يوسف أبو الجزر، مصطفى عيد، عبدالله نصيب، يزن العرب، مهند خير الله، سليم عبيد، حجازي ماهر، محمود شوكت، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، صالح راتب، أحمد أبو شعيرة، محمد أبو رزق، محمود مرضي، موسى التعمري، أنس العوضات، حمزة الدردور، علي علوان، ويزن النعيمات.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره النرويجي في أوسلو مساء الخميس 7 أيلول، ثم أذربيجان في باكو الثلاثاء 12 من الشهر ذاته، وديا خلال فترة أيام فيفا المعتمدة.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان والفائز من مواجهة كمبوديا والباكستان.

وحل منتخب النشامى في المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، والتي تقام مطلع العام 2024 في قطر.
ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر

أفادت تقارير صحفية أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، قرر استبعاد يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من قائمة المنتخب خلال معسكر أكتوبر الجاري.

وذكرت صحيفة "البطولة" المغربية أن تراجع أداء يحيى عطية الله مع الأهلي كان وراء هذا القرار، مشيرة إلى أن المدرب المغربي فضل عدم ضم اللاعب.

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة إفريقيا الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، المقررتين يومي 12 و15 أكتوبر.

وتضم القائمة 26 لاعبًا، ويأتي على رأسها محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بينما شهدت غياب عدد من نجوم الأهلي مثل يحيى عطية الله، وأشرف داري، ورضا سليم، بالإضافة إلى محمود بن تايك مدافع الزمالك.

مقالات مشابهة

  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر
  • إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة
  • مانشيني يعلن تشكيلة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • شوبير يتحدث عن أسباب استبعاد ثلاثي المنتخب