11 سنة من الحب جمعت النجم محمد رمضان وزوجته نسرين التي تعتبر تميمة حظه وفتحت له الحياة أبوابها على يديها ، فمنذ زواجه منها ويعيش محمد رمضان حالة فنية نشيطة باستمرار ويتربع على عرش الوسط الفني ليحصد الملايين ويحقق أحلامه التي راودته منذ صغره ، ليلقب نفسه بـ نمبر وان بعد زواجه ونجاحاته المتتالية. 

ورغم كل الشهرة والنجاح الذي حققه محمد رمضان ، إلا أنه يرفض تمامًا دخول زوجته الوسط الفني ، ولا يعرفها جمهوره سوى من خلال السوشيال ميديا فقط ، وبالفعل لم نشاهد نسرين زوجة محمد رمضان في أي عمل لزوجها النجم.

 

زوجة محمد رمضان

محمد رمضان احتفل بعيد ميلاد زوجته نسرين اليوم ، ونشر صورة لها عبر حسابه على إنستجرام وكتب : انهاردة عيد ميلاد حبيبتي ومراتي وأم أولادي" . 

ودائماً ما يثير محمد رمضان الجدل سواء في حياته الخاصة أو الفنية ، ويتساءل الكثير حول حياته الاجتماعية .. فـ من هي زوجة محمد رمضان ؟ 

زوجة محمد رمضانزوجة محمد رمضان

نسرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان جمعتها قصة حب بالنجم في 2012 ، بعدما انفصل عن زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين ، ثم انفصلا وفي نفس العام تزوج من نسرين ولم يقيما حفل زفاف بل اكتفى رمضان بحفل بسيط. 

ومنذ زواج محمد رمضان من نسرين وحقق نجاحات مستمرة في حياته الفنية ، لكنه دوماً حريص على الظهور مع أسرته ونسب الفضل لهم ، وينشر رمضان الكثير من الصور على حساباته على السوشيال ميديا مع زوجته نسرين وعائلته. 

محمد رمضان واسرته أبناء محمد رمضان 

محمد رمضان أعلن سابقاً أنه يرفض دخول زوجته التمثيل وطلب منها التفرغ لتربية الأبناء وقيامها بدورها كزوجة وأم ، وفي المقابل يلبي رمضان كل طلباتها ودائمًا يحرص على اصطحابها في الكثير من سفرياته خارج مصر. 

أبناء محمد رمضان كانوا ثمرة هذا الزواج، فقد أنجبت نسرين طفلين وهما علي وكنز، ودوماً ما يظهران مع رمضان في الكثير من الصور على السوشيال ميديا ، وكذلك في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي ، وتجمعه بهم علاقة قوية وقال رمضان سابقاً إنه لا يوافق على أي أغنية إلا بعد عرضها على أولاده علي وكنز. 

زوجة محمد رمضانزوجة محمد رمضانزوجة محمد رمضانزفاف محمد رمضانزوجة محمد رمضاناسرة محمد رنضان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان محمد رمضان و زوجته

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لشقيقين ضربا شقيق زوجة أحدهما بمواسير وشوم وأحدثا له عاهة بطوخ

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لعاطلين، لاتهامهم بالتعدي بالصرب على شقيق زوجة أحدهم حضر لمنزلهم لحل المشاكل العائلية وأحدثوا له عاهة مستديمة بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 11483 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 3672 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "محمد ص ل"، عاطل، وشقيقه "مصطفي ص ل"، عاطل، لأنهما في يوم 15 / 5 / 2023 بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، أحدثا اصابة المجني عليه "عصام محمد ناجي أحمد الليثي"، عمدًا مع سبق الإصرار.

 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على ضربه وأعدا لذلك الأدوات "تالية الوصف"، وما أن ظفرا به حتى تعدا عليه بالضرب ووجها له عدة ضربات بالأدوات حوزتهم محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعى المرفق، والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تمثلت في وجود كسر بأسفل عظمة الزند اليمني مثبت بشريحة ومسامير مصاحب بتحديد في نهاية حركتي الكعب والبطح للساعد الأيمن وتقدر نسبتها بنحو 10% على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا أدوات "مواسورة حديد، شوم" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه المدعو عصام محمد ناجي أحمد الليثي، 29 سنة، تاجر فاكهة، مقيم كفر منصور مركز طوخ، بأنه على إثر خلافات فيما بين شقيقته والمتهمين، تم استدعائه للحضور لمنزلهم وحين ذلك فوجىء بتعدي المتهمين عليه بالضرب باستخدام الأدوات "مواسير حديدية وشوم" محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تقدر نسبتها بنحو 10%.







مقالات مشابهة

  • 5 سنوات لشقيقين لاتهامهما بضرب شقيق زوجة أحدهم بطوخ
  • الحبس عامين لعاطل لاتهامه بالتعدي على زوجته وسرقة أموال منها بطوخ
  • المشدد 5 سنوات لشقيقين ضربا شقيق زوجة أحدهما بمواسير وشوم وأحدثا له عاهة بطوخ
  • حمدان بن محمد: تعلمنا الكثير من محمد بن راشد وما زلنا نتعلم
  • حمدان بن محمد: تعلمنا الكثير من محمد بن راشد في قيادته وإدارته
  • حمدان بن محمد: تعلمنا الكثير من محمد بن راشد في حكمه وحكمته.. ومازلنا نتعلم
  • تفاصيل قصة سمية العاضي مع زوجة العاقل الحامل في صنعاء (جريمة)
  • احذر لدغات البعوض.. أصابت أمريكيا بـ3 فيروسات تهدد حياته
  • بعد إيقافه للمرة الثانية.. من هو أستاذ الأزهر صاحب فتوى سرقة الكهرباء والغاز
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)