يمانيون../
كشف الرئيس مهدي المشاط، عن عملية أجرتها القوة الصاروخية، أربكت القوات الأجنبية في البحر الأحمر.

وفي كلمته خلال لقاء موسع بمحافظة عمران اليوم الأربعاء، قال الرئيس المشاط: “بالأمس قوتنا الصاروخية تختبر أفضل تقنيات وصلت إليها”، كاشفاً أن القوة الصاروخية نفذت تجربة بالأمس، أربكت القوات الأجنبية في البحر الأحمر.

صنعاء تخترق السفارة الأمريكية

الرئيس المشاط كشف أيضاً عن تمكن صنعاء الحصول على خطة السفارة الأمريكية في الجمهورية اليمنية لخمسة أعوام، من 2020 إلى 2025، في تأكيد على قدرات أجهزة الاستخبارات اليمنية التي وصلت إليها.

وأوضح بعضاً من خطة السفارة الأمريكية بقوله: “سيأتي في الأيام القادمة إثارة مشاكل أنه هناك قمع للحريات وسيختلقون الأكاذيب ضمن مخطط السفارة الأمريكية”.

وأضاف: “في العام 2024 ستعمل السفارة الأمريكية على خطة استقطاب لشخصيات عبر المنظمات وعقد ندوات في الخارج”، مشيراً بأن ضمن خطة السفارة الأمريكية إنشاء منظمات مجتمع مدني يجندون من خلالها بعض الشخصيات.

منع 4 محاولات لنهب الغاز اليمني من ميناء عدن

كما كشف الرئيس المشاط عن قيام القوات المسلحة بعمليات تحذيرية لمنع محاولة لنهب الغاز اليمني في ميناء عدن، قائلاً: “خلال الأسبوع الماضي كنا في حرب مستعرة مع سفينتين قادمتين إلى ميناء عدن لنهب الغاز اليمني وقد تراجعتا 4 مرات آخرها بالأمس”.

وأكد إبلاغ الشركات المالكة لسفينتي “سينمار جين” و”بوليفار”، أنها ستتعرض بالضرب إذا دخلت لنهب الغاز من ميناء عدن، مجدداً التأكيد على جهوزية القوات المسلحة لفعل ذلك.

ولفت الرئيس المشاط بأنه تم السماح بإمداد الكهرباء في عدن بالطاقة من مأرب لأجل أبناء المحافظات الجنوبية وأبناء عدن الأوفياء المظلومين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: السفارة الأمریکیة الرئیس المشاط میناء عدن

إقرأ أيضاً:

بعد نشر وثائقه.. عادل حمودة يكشف تفاصيل قضية الحكومة الأمريكية ضد "سنودن"

كشف الكاتب الصحفي، عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، تفاصيل القضية التي رفعتها الحكومة الأمريكية ضد إدوارد سنودن الذي كان يعمل في وكالة الاستخبارات الأمريكية.

عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية عادل حمودة ينعي والدة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي

وقال "حمودة" خلال تقديم برنامجه "واجه الحقيقة" المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، "عند نشر سنودن وثائقه الحكومة رفعت قضية ضده ووجهت له اتهامات ضد الأمن القومي في ديسمبر 2019 صدر الحكم ضده وجاء في حيثيات الحكم أنه كشف وثائق شديدة الحساسية والسرية وتسبب في أضرار ومخاطر للحكومة الأمريكية وسمعتها تلطخت بالعار بعد نشر هذه الوثائق".

نشأة سنودن 

وأضاف "نشأ سنودن في عائلة عسكرية في مدينة اليزابيث سيتي وانتقلت العائلة إلى ولاية ميرلاند قبل أن يكمل عامه التاسع وعمل والده في مقر الهندسة وعملت الأم في وكالة الأمن القومي وأصبح مهوسًا بالإنترنت في سن 12 عامًا وأصبح هاكرًا".

وتابع "وفي سن المراهقة أثر ذلك على الأداء الدراسي واكتشف ثغرة في مختبر يتبع وزارة الطاقة الأمريكية واتصل بالمختبر واخبرهم بما اكتشف وبعدها تلقى اتصالا من المسؤول وشكره وعرض عليه وظيفة بمجرد أن يصل عمره إلى 18 سنة".

مقالات مشابهة

  • تلفزيون: الخارجية الأمريكية رفضت لقاء عضو بمجلس الرئاسة اليمني
  • البخيتي يكشف عن إغراءات أمريكية لوقف هجماتهم في البحر الأحمر
  • مساع إماراتية لرأب الصدع بين “طارق صالح” والمجلس الانتقالي الجنوبي
  • الرئيس الإيراني يكشف كيف حصلت اليمن على الصاروخ الفرط صوتي الذي استهدف “تل أبيب”
  • بعد “رأس الحكمة”.. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار
  • “الالتزام البيئي” يستعرض أهمية استدامة البيئة البحرية والساحلية وسبل حمايتها
  • “الالتزام البيئي”: إعلان البحر الأحمر منطقة خاصة يعزز السياحة
  • “عروض بحرية” في ساحل البحر الأحمر ابتهاجا بالربيع المحمدي
  • بعد نشر وثائقه.. عادل حمودة يكشف تفاصيل قضية الحكومة الأمريكية ضد "سنودن"
  • الكشف عن تفاصيل جديدة للعملية العراقية الأمريكية ضد “داعش” في الأنبار