بوابة الوفد:
2024-06-30@01:03:32 GMT

رسميا.. يوفنتوس الإيطالى يجدد عقد كينان يلديز

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

أعلن  حساب يوفنتوس الرسمي  مساء اليوم الأربعاء  ، عن تجديد التعاقد مع كينان يلديز للحفاظ على قوام الاساسي للفريق خلال الفترة الحالية  في فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يسقط في التعادل أمام بولونيا بالدوري الإيطالي ننشر السيرة الذاتية للدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة الجديد بقنا

نشر حساب يوفنتوس بيان رسمي عبر حسابه الرسمى عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" للكشف على كافل تفاصيل  تجديد التعاقد مع كينان يلديز قائلا:"

جدد كينان يلديز عقده مع يوفنتوس حتى عام 2027.

المهاجم التركي الذي انضم لصفوف نادي يوفنتوس في يوليو 2022، مدد عقده مع البيانكونيري بعد بداية قوية هذا الموسم.

اضاف البيان :"  اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً كان جزءاً من الفريق الأول الذي سافر إلى الولايات المتحدة خلال تحضيرات ما قبل الموسم، قبل أ، يخوض المباراة الأولى له في الدوري الإيطالي أمام أودينيزي في الجولة الأولى، ثم شارك بعدها في ملعب أليانز أمام بولونيا يوم الأحد الماضي".

أكمل:" التوقيع واللحظات الخاصة التي ذكرناها للتو، هي تتويج للعمل الجاد الذي قام به الشاب منذ وصوله من بايرن ميونخ. في الموسم السابق لعب المهاجم التركي 37 مباراة تحت قيادة المدرب باولو مونتيرو مع فريق تحت 19 عام، سجل خلالها 15 هدف. قبل أن يشارك للمرة الأولى مع فريق يوفنتوس الجيل القادم في 17 ديسمبر 2022 ضد فيرونا جاء تمديد عقد اللاعب بمثابة المكافأة لجهوده بينما يواصل مساره التصاعدي مع البيانكونيري.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة إمبولي مساء الأحد القادم على ملعب كارلو كاستيلاني  في الجولة الـ3بالدوري الإيطالي .

موعد مباراة يوفنتوس وإمبولي 

تنطلق المباراة مساء الأحد القادم في تمام الساعة 9.45 مساء بتوقيت القاهرة ، و9.45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و10.45.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوفنتوس أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الملك يحيل مقترحات تعديل مدونة الأسرة على المجلس العلمي الأعلى لإصدار فتاوى قبل اعتمادها رسمياً

زنقة 20 ا الرباط

أصدر الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، توجيهات ملكية للهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة لدراسة بعض المقترحات الواردة في المسودة.

وكشف بلاغ للديوان الملكي أن ” أمير المؤمنين، جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس المجلس العلمي الأعلى، تفضل يومه الجمعة 21 ذو الحجة 1445 ه، الموافق ل 28 يونيو 2024 بإصدار توجيهاته السامية للمجلس المذكور، قصد دراسة المسائل الواردة في بعض مقترحات الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة، استنادا إلى مبادئ وأحكام الدين الإسلامي الحنيف، ومقاصده السمحة، ورفع فتوى بشأنها للنظر السامي لجلالته.

وأكد البلاغ أنه هذه الإحالة تأتي بعد انتهاء الهيئة المكلفة بمراجعة المدونة من مهامها داخل الأجل المحدد لها، ورفع مقترحاتها إلى النظر المولوي السامي، الذي اقتضى، بالنظر لتعلق بعض المقترحات بنصوص دينية، إحالة الأمر إلى المجلس العلمي الأعلى، الذي جعل منه الفصل 41 من الدستور، الجهة الوحيدة المؤهلة لإصدار الفتاوى التي تُعتمد رسميا.

ودعا جلالته المجلس العلمي الأعلى، وهو يُفتي في ما هو معروض عليه من مقترحات، استحضار مضامين الرسالة الملكية السامية الموجهة إلى السيد رئيس الحكومة، الداعية إلى اعتماد فضائل الاعتدال والاجتهاد المنفتح البناء، في ظل الضابط الذي طالما عبر عنه جلالته، من عدم السماح بتحليل حرام ولا بتحريم حلال.”

مقالات مشابهة

  • اسبانيا تطلب رسميا الانضمام لدعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل
  • موعد مباراة البرازيل القادمة أمام كولومبيا في كوبا أمريكا
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. هل ستحدد غزة رئيس وزراء باريس القادم؟
  • الملك يحيل مقترحات تعديل مدونة الأسرة على المجلس العلمي الأعلى لإصدار فتاوى قبل اعتمادها رسمياً
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • بايدن يتحرك إلى ولاية جورجيا قبل ساعات من المناظرة الرئاسية الأولى أمام ترامب
  • رسميا.. طلعت مصطفى تبدأ البيع في SouthMED - ساوث ميد بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)
  • رجل أعمال مصرى يتولى الرئاسة التنفيذية لنادي يوفنتوس الإيطالي
  • الزمالك يتلقى اخطارا رسميا من الرابطة بأحقية مشاركة محمد شحاتة أمام سيراميكا
  • بن ساحة يجدد عقده مع نادي النهضة