أعلن النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، عن حصد أطفال مطروح المركزين الأول والثاني في مسابقة «مايند ماث Mind Math» النسخة الرابعة، بدعم من حزب حماة الوطن بمطروح.

حصاد المركزين الأول والثاني في المسابقة

وقال أمين حزب حماة الوطن بمطروح، اليوم الأربعاء، إن الأطفال المشاركين المسابقة المحلية للحساب الذهني في نسختها الرابعة حصلوا على المركزين الأول والثاني على مستوى الجمهورية، بحضور أمل قطارية مساعد أمين التنظيم بالحزب، تحت إشراف المدربة هند الصاوي مديرة حضانات step by step.

دعم الطلاب في المسابقات

وقدم النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، التهنئة للأطفال المشاركين الحاصلين على المركزين الأول والثاني، موجهاً الشكر للمدربة هند الصاوي مديرة حضانات step by step على الجهد المبذول في تدريب الأطفال وتكريمها للعام الثاني على التوالي في المسابقة المحلية للحساب الذهني بالقاهرة.

وذكر أن حزب حماة الوطن بمطروح يدعم المواهب والطلبة في المسابقات المحلية على مستوى الجمهورية، تنفيذاً لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مطروح الحساب

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة

قال الدكتور عمرو سليمان، أمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة والمتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، إن مبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح دعم غزة، مبادرة تمثل الدولة المصرية وتوجهاتها الواضحة تجاه القضية الفلسطينية، ومنعا لمزايدات كثيرة كانت تحدث بالنسبة لمصر وموقفها وما قامت به تجاه الأشقاء في غزة، منذ اندلاع شرارة الحرب في 7 أكتوبر الماضي حتى اليوم.

حملة الرئيس السيسي ودعم الأشقاء الفلسطنيين

وأضاف «سليمان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لم يكن غريبا على الدولة المصرية، أن تقوم واحدة من مؤسساتها مثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بهذا الأمر، وحدث ذلك مع الحملة الرئاسية من قبل، لما وجه إليه الرئيس السيسي بأن تذهب كل مخصصات التسويق والدعايا الانتخابية في حينها إلى صالح الأشقاء ودعمهم في غزة.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة

وتابع أن ما حدث في مهرجان العلمين، أن الدولة المصرية أتت ممثلة في الشركة المتحدة بهذه البادرة الطيبة لتخصيص 60% من كل أرباح المهرجان لصالح الأشقاء في غزة، وهذا يعني أن الدولة المصرية حاضرة في ذهنها الأشقاء طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • طقس الإمارات.. صحو نهاراً ورطب ليلاً غداً الجمعة
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية