صعد الفنان مصطفى شوقي إلى مسرح محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي، وذلك لإحياء حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، والتي تنظمه دار الأوبرا المصرية

وقال المطرب مصطفى شوقي، لجمهور المهرجان: «اللحظة العظيمة دي.. سعيد إني موجود معاكم في مهرجان القلعة لأول مرة ومع جمهور القلعة الجميل والعظيم.

. وبشكر كل اللي كان سبب في أني أكون معاكم النهاردة».

كان الحضور الجماهيري طغى على فعاليات المهرجان التي شارك فيها الفنان مدحت صالح، والفنانة السورية فايا يونان، وهاني شاكر وهشام عباس وقدّموا فيها نخبة من أهم أغنياتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى شوقي حفل مصطفى شوقي مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما

إنطلقت اليوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر أكتوبر الجاري فعاليات إفتتاح مهرجان أيام  الدولي للمونودراما في دورته السابعة تحت رعاية وزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، ومن المقرر أن يقام في دار الأوبرا المصرية في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر لهذا العام الحالي 2024، وبدأت فعاليات حفل الافتتاح منذ قليل في المسرح المكشوف بدار الأوبرا.

 


وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما 


وصل الفنان هاني رمزي منذ قليل لدار الأوبرا المصرية لحضور فعاليات إفتتاح مهرجان أيام للمونودراما، حيث أنه من أبرز الفنانين اللذين سيتم تكريمهم ضمن فعاليات إفتتاح مهرجان أيام للمونودراما.

الفنان هاني رمزي أثناء استلامه جائزة مهرجان أيام للمونودراما 
أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام المونودراما


وتشهد فعاليات حفل الإفتتاح  تكريم عدد كبير من النجوم من مصر وأنحاء الوطن العربي، وتأتي على رأس النجوم المكرمين الفنانة إلهام شاهين والفنان هاني رمزي، وأيضًا الفنان الفلسطيني غنام غنام والفنان العراقي جبار جودي ونقيب الفنانين العراقيين، ليس هذا فقط بل يتضمن المهرجان بشكل عام تكريم أعضاء لجنة مشاهدة وإختيار العروض المشاركة في الدورة السابعة من المهرجان، وأيضًا أعضاء لجنة تحكيم المسابقة العامة.

 

تفاصيل مهرجان أيام الدولي للمونودراما


يعد مهرجان أيام الدولي للمونودراما من المهرجانات الهامة التي تسلط الضوء على فن المونودراما وهو أحد الفنون المسرحية التي يقوم بأدائها شخص واحد فقط على المسرح ويحاول توصيل المشهد للجمهور بنفسه دون مشاركة أحد، وبعد نجاح ست دورات سابقة من هذا المهرجان قررت إدارة المهرجان إنطلاق الدورة السابعة منه، والتي نشهد فعالياتها اليوم، حيث تقام الدورة السابعة من مهرجان أيام الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري برئاسة الدكتور أسامة رؤوف وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ويشارك في فعاليات المهرجان عدد كبير من الدول العربية، كما يتضمن المهرجان العديد من العروض المسرحية المميزة والندوات.

مقالات مشابهة

  • أضغاث أوهام أولا.. و أصحاب السبت ثانيا.. و الزمر ثالثا في مهرجان المسرح العماني الثامن
  • وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • اليوم.. بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • جدول فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة
  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يبدأ الأربعاء القادم بمشاركة 50 دولة في دورته الأولى
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين