وقعت اللجنة المنظمة لمعرض /إكسبو 2023 الدوحة للبستنة/ اتفاقية شراكة جديدة مع شركة /أريد/، تهدف إلى تعزيز الاستدامة في الدولة، وذلك بحضور سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية رئيس اللجنة الوطنية لاستضافة المعرض، وسعادة الشيخ علي بن جبر آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة /أريد/.


وبموجب الاتفاقية ستؤدي /أريد/، شركة الاتصالات الرائدة في دولة قطر والمنطقة، دورا فاعلا في دعم مهمة /إكسبو 2023 الدوحة للبستنة/ الشاملة والمتمثلة في تعزيز الممارسات المستدامة، فضلا عن مواجهة التحديات العالمية، بما يتوافق مع جهود دولة قطر في تعزيز الاستدامة في المجتمع والقطاعات ذات الصلة.
ورحب المهندس محمد علي الخوري الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة بشركة /أريد/ كشريك استراتيجي للمعرض، منوها بخبرتها الطويلة في مجال الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية ومبادرات الاستدامة والتي تتماشى بصورة مثالية مع القيم الأساسية للمعرض الدولي المرتقب، الذي يهدف إلى بناء إرث دائم يساهم في تحقيق التغيير وتمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر استدامة.
من جانبه، أكد السيد ثاني المالكي رئيس خدمات الشركات في /أريد/ حرص الشركة على التعاون مع اللجنة المنظمة لهذا الحدث البارز، للمساهمة في دفع الجهود المبذولة نحو تحقيق أحد الأهداف الرئيسية لرؤية قطر الوطنية 2030، والمتمثلة في تنمية المجتمع ليصبح قادرا على تحقيق التنمية المستدامة.
وشدد على التزام /أريد/ بالمساهمة في تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة، ليس فقط من خلال دعم /إكسبو 2023 الدوحة للبستنة/، وإنما من خلال تنظيمها للعديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية في هذا السياق على مدار العام، معربا عن تطلع الشركة لنجاح هذا الحدث الأول من نوعه في قطر والمنطقة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: إكسبو 2023 الدوحة للبستنة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يوقع اتفاقية مع معهد «جوستاف روسي» لتعزيز مكافحة الأورام في مصر

التقى الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، البروفيسور فابريس بارليزي، مدير المعهد الفرنسي للأورام «جوستاف روسي»، وريمي تيوليه، المستشار الدولي ورئيس الشئون الدولية للمعهد، وذلك على هامش منتدى الأعمال المصري الفرنسي المنعقد في مدينة باريس، لبحث سبل التعاون المشترك في القطاع الصحي.

منتدى الأعمال المصري الفرنسي المنعقد في مدينة باريس

وخلال الاجتماع، أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، أن اللقاء الثنائي تناول بحث سبل التعاون في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين في مجال الرعاية الصحية، بما يستهدف الدعم والارتقاء بالقطاع الصحي في مصر، وتعزي الخدمات الصحية المُقدمة للمواطنين، تحقيقاً لأمنهم الصحي.

وأشار إلى أن الاجتماع تناول مناقشة ما تم التوصل إليه في المشروع المصري - الفرنسي المشترك لإنشاء أول فرع لمعهد جوستاف روسي خارج فرنسا بمصر، فضلاً عن المناقشة حول تحقيق الاستفادة القصوى من معهد جوستاف روسي بفرنسا، الذي يعد أحد مراكز علاج الأورام الرائدة في أوروبا والمتميز بأبحاثه وخبراته السريرية، وذلك من خلال عقد الشراكات لتعزيز سبل العلاج والبحوث، ارتكازا على أحدث الأبحاث والتجارب السريرية.

التعاون المشترك مع المعهد الفرنسي يوفر فرص علاج متقدمة لمرضى الأورام

وأضاف  أن التعاون المشترك مع المعهد الفرنسي يوفر فرص علاج متقدمة لمرضى الأورام تغني المواطنين عن السفر للخارج لتلقي العلاج، من خلال إضافة العديد من الخبرات المتقدمة في مجال مكافحة الأورام في مصر، لافتاً إلى تخصيص مستشفى أورام دار السلام «هرمل» لتصبح مقراً للمركز داخل مصر، على أن يكون الوحيد خارج فرنسا والمركز الرئيسي في قارة أفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يشهد مراسم توقيع اتفاقية تسوية منازعة بين الري وشركة القناة للسكر
  • موبيليس توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة العليا للذكاء الاصطناعي
  • أثير للحلول الرقمية وإليفاتوس تعلنان عن شراكة إستراتيجية لتعزيز جهودها في توفير حلول رقمية متطورة
  • أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية
  • ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة
  • الزراعة: ندعم توسع شركات الأسمدة الحيوية لتعزيز التصدير.. خبراء: الأسمدة الحيوية مفتاح الاستدامة في الزراعة وتحقيق الأمن الغذائي.. لا بد من وجود استراتيجيات تسويقية لتعزيز الصادرات
  • وزير الصحة يوقع اتفاقية مع معهد «جوستاف روسي» لتعزيز مكافحة الأورام في مصر
  • حيار توقع اتفاقية شراكة لإطلاق منصة رقمية من أجل مستقبل أفضل للأشخاص في وضعية إعاقة بالمغرب
  • «كاك بنك» و “مصلحة الجمارك.” يوقعان اتفاقية تقديم خدمات مصرفية لتحصيل الرسوم والايرادات الجمركية
  • شراكة بين بوابة المقطع و«بريسايت» لتعزيز التجارة والخدمات اللوجستية