بوابة الفجر:
2024-09-30@17:37:46 GMT

صفقة الأهلي.. آخر مستجدات ملف المهاجم الجديد

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

 

يواصل مسؤولو النادي الأهلي العمل للتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة المهاجم

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»، آخر تطورات ملف التعاقد مع سوزا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار شوبير إلى أن الأهلي يسابق الزمن في الوقت الحالي لضم مهاجم أجنبي قوي إلى صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء هذا الصيف.

صفقة مهاجم الأهلي.. هل تم حسم الاتفاق مع جون إيبوكا؟ موعد الإعلان عن مجموعة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2024.. والمواعيد والقنوات الناقلة

وأكد لاعب الأهلي السابق، أن مسؤولي الأحمر لم يفقدوا الأمل في الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي، لكنهم يحاولوا للمرة الأخيرة، وذلك بسبب رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في ضم جوستافو سوزا.

وأضاف أحمد شوبير أن الأهلي أنهي اتفاقه مع إدارة النادي الكوري الجنوبي واللاعب، لكن المدير الفني لفريق جيونبك رفض رحيل سوزا خلال انتقالات الصيف الحالية.

وكان سوزا قد أعلن في تصريح صحفي خلال الأيام الماضية، عن رفض نادي جيونبك الكوري الجنوبي، انتقاله إلى الأهلي هذا الصيف، موضحًا أنه سيكون حرًا خلال انتقالات الشتاء القادمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الميركاتو الصيفي الميركاتو المدرب السويسري جوستافو أحمد شوبير الانتقالات الصيفية الأهلي

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين

انضم المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، إلى تدريبات فريق الناشئين مواليد 2005 بنادي الزمالك بعد انتقاله إلى النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك خلال تصريحات صحيفة، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أوصى بمشاركة كوستا في التدريبات بهدف إعداده بشكل جيد للمنافسات المقبلة.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

من المتوقع أن ينضم كوستا لتدريبات الفريق الأول بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب للاعبين، بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي.

يُذكر أن كوستا، الذي يحمل الجنسيتين البرتغالية وغينيا بيساو ويبلغ من العمر 19 عامًا، سيسجل في قائمة الزمالك تحت السن، وقد سبق له اللعب في صفوف ناشئي بنفيكا وبراجا البرتغاليين.

وقد اجتاز اللاعب الكشف الطبي مؤخرًا، وتوصل النادي إلى البطاقة الدولية الخاصة به، حيث يُنتظر الإعلان عن الصفقة رسميًا قريبًا.

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • ارتفاع الناتج الصناعي الكوري خلال أغسطس بنسبة 1.2%
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • الإسماعيلي يكشف عن آخر مستجدات إيقاف القيد
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • لماذا يختار البعض السفر في سبتمبر وليس بموسم الصيف؟