وجه الفنان مصطفى شوقي رسالة لجمهور قائلا: «تعالوا ننبسط مع بعض واستنوني على قناة الحياة الساعة 8 مساء».

وقال الفنان مصطفى شوقى، خلال فيديو عبر قناة الحياة: كل سنة وأنتم طيبين وحشتونى ووحشتوا عنيا، أنتظركم في مهرجان القلعة مساء الأربعاء، وهي المشاركة الأولى لى، وسعادتى لن تكمل أو تحلى إلا بكم».

نقل الحفل على قناة الحياة

وتابع الفنان مصطفى شوقى: «الحفلة ستنقل على قناة الحياة التي تنقل كل المهرجانات المهم.

. تعالوا نفرح مع بعض، منتظركم متتأخروش».

مسرح محكى القلعة

برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء فى دورته الـ31 يشمل عروضًا لكل من عز الأسطول، نسمة محجوب، مجموعة التشيللو state of hermony، فايا يونان، أوركسترا القاهرة السيمفونى، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر، سيمون، هشام عباس، مني بوركهارد، مصطفى حجاج، مصطفي شوقى، غالية بن على، نجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد الموجى، على الحجار، كورال كلية التربية الموسيقية، عزيز مرقة، سعيد الأرتيست.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة قناة الحياة الحياة قناة الحیاة

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟

بعد نحو 25 عامًا يستعد الفنان كريم عبد العزيز للعودة إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بتقديمه بطولة مسرحية «السندباد» خلال فعاليات الأنشطة الترفيهية والفنية في النسخة الثانية لمهرجان العلمين بنورث سكوير في الساحل الشمالي.

عودة كريم عبد العزيز بمسرحية «السندباد»

ومن المقرر أن يشارك الفنان كريم عبد العزيز في بطولة مسرحية «السندباد» على خشبة المسرح، وهو ما تسبب في شعور محبيه بالسعادة العارمة لعودته مرة أخرى بعد سنوات طويلة من مشاركته في مسرحية «حكيم عيون» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

ما قصة السندباد في الأساطير؟

قصة السندباد البحري تعد واحدة من أبرز قصص الأساطير الشهيرة للأطفال، فهي تنتمي لسلسة قصص ألف ليلة وليلة، وخلال القصة يظهر شابًا من أصل عربي يدعى سندباد يحب المغامرة والإبحار، ومن ثم يواجه العديد من المواقف التي يتعلم منها دروسًا كبيرة، وكذلك يؤثر بمغامراته في من يحيطون به. 

ومن أشهر رحلات وقصص السندباد، الجزيرة المتحركة والخيول البحرية، وادي الألماس، مقبرة الأفيال، رحلة الغول الأسد، السندباد يُدفن حيًا، رحلة نهرية في كهف، تحت عنوان شيخ البحر.

الدروس المستفادة من قصة السندباد للأطفال 

خلال مغامرات السندباد تُقدم عدد من الدروس الحياتية الإيجابية للأطفال، ومن بينها، ضرورة التمسك بالأحلام والعمل على تحقيقها، وكذلك تعزيز قيم الترابط بين الأفراد، وعدم التكاسل عند السعي للرزق، والعمل على الوصول للأهداف وتحقيق النجاح، وتخطي كافة عقبات الطرق. 

ويشارك في بطولة مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد.

مقالات مشابهة

  • 18 يوليو.. كاظم الساهر يحيي حفلا بمهرجان العلمين (فيديو)
  • لبنى عسل تنعى والدة الإعلامي مصطفى شردي: «بعد الأم لا يوجد شيء»
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة
  • بالعلم والمال يبنى الناس ملكهم
  • الفنان المغربي الكبير مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • حلقة خاصة عن رأس السنة الهجرية في برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • ليه مهرجان العلمين مهم؟ عزة مصطفى تُجيب (فيديو)