ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عدداً من القرارات والموضوعات، خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عمارة، والسيد شمس الدين، والدكتورة هدى الطنباري، ويونس عبدالرازق، وعادل النجار، وأشرف عبد الونيس، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، واللواء الدكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، وأحمد إسماعيل، مدير إدارة المجالس المحلية بالمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات، وأعضاء برلمان الشباب.

تخصيص مساحة 210م2 أرض أملاك دولة

ووافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ برئاسة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تخصيص مساحة 210م2 أرض أملاك دولة لإقامة وحدة إسعاف معدية مهدى تابعة للوحدة المحلية لقرية برمبال مركز مطوبس مشروعات نفع عام، ضمن مبادرة «حياة كريمة».

كما وافق  المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ ، على تخصيص عدد من المشروعات النفع العام ضمن مبادرة «حياة كريمة» بناحية الوحدة المحلية لقرية برمبال مركز مطوبس، ووحدة إسعاف الكمين بقرية البصراط على مساحة 180م2 أرض ملك وزارة الزراعة، ومركز شباب نظارة الغنايم التابعة لقرية بنى بكار على مساحة 2162.40م2 أرض ملك الوحدة المحلية لقرية بنى بكار.

الموافقة على إنشاء مكتب صحة قرية الجزار بمركز بيلا

كما تمت الموافقة على تعديل قرار التخصيص رقم 2252 لسنة 2022 بشأن إقامة محطة رفع صرف صحي بقرية الحصة التابعة للوحدة المحلية بقرية البصراط بمساحة 451 لتغيير المساحة والحدود على الطبيعة، والموافقة على تخصيص مساحة 1835.40م2 لإقامة معهد أزهري إعدادي ثانوي فتيات بقرية المجاز الشرقي التابعة للوحدة المحلية لقرية التفتيش مركز الحامول بكفر الشيخ، بالإضافة إلى الموافقة على إنشاء مكتب صحة قرية الجزار بمركز بيلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة كفر الشيخ مشروعات وحدة صحية مدارس المحلیة لقریة کفر الشیخ على تخصیص

إقرأ أيضاً:

وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء دكتور خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء، عن وصول 100 طن من الأسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء.

وقال المحافظ، إنه تم توريد 40 طنا منهم إلى التجمعات الزراعية و60 طنا إلى الجمعيات الزراعية، وأشار إلى أن الزراعة أحد دعائم التنمية على أرض محافظة شمال سيناء، وأن الدولة كان لديها رؤية استراتيجية في إعادة الاستقرار إلى المحافظة من خلال القضاء على الإرهاب وتنفيذ المشروعات التنموية والتي جاء على رأسها التجمعات التنموية.

ووجه المحافظ الشكر إلى المهندس علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على الدعم المتواصل لمزارعي شمال سيناء.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية "نجريج"
  • استعداداً لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية «نجريج»
  • إزالة 22 حالة تعد متنوعة بقرى مركز أرمنت بالأقصر.. صور
  • وسط حضور وتفاعل كبير.. انطلاق مبادرة «أنت الحياة» بقرية كوم أشفين مركز قليوب
  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • الزادمة يبحث مع مقترح توفير مواقع لإقامة مشاريع خدمية واستثمارية بالجنوب
  • «عبدالجليل» يوافق على تحويل مركز زويلة الصحي إلى مستشفى متكامل
  • محافظ الغربية يبحث الاستفادة من الأصول المملوكة للري لإقامة مشروعات تنموية
  • محافظ الغربية يبحث مع وزارة الري سُبل الاستفادة من الأصول المملوكة لها لإقامة مشروعات تنموية عليها
  • وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء