البوابة نيوز:
2024-09-09@00:00:46 GMT

صيدلة حلوان تستقبل شعلة أسبوع شباب الجامعات

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

استقبلت كلية الصيدلة  جامعة حلوان  اليوم الأربعاء شعلة أسبوع شباب الجامعات النسخة الثالثة عشر والذي يأتي تحت رعاية  الدكتور  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور السيد إبراهيم قنديل رئيس جامعة حلوان.

هذا وقد انطلقت منذ عدة أيام من جامعة أسيوط شعلة أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العاليا لتجوب جامعات مصر على أن تستقر في نهاية رحلتها بجامعة حلوان.

وقد شهدت كلية الصيدلة جامعة حلوان  مرور شعلة أسبوع شباب الجامعات من خلال استكمال مسيرتها لتستقر في جامعة حلوان في الفترة من ٨ إلى ١٤ سبتمبر القادم.

 
وقد قام الدكتور سامح سرور عميد الكلية باشعال  الشعلة  وقام بتحية حملة الأعلام موجها  كلمة ترحيب بوفود الجامعات المصرية من الشباب المصري من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية.

يأتي ذلك في إطار حرص جامعة حلوان على المشاركة في اللقاءات والمحافل الطلابية المختلفة والتي تتيح الفرص أمام الطلاب لا يلتقوا معًا لاستثمار جهودهم في الحوار والنشاط الطلابي الفعال وإستثمار طاقاتهم وطموحاتهم الواعدة وأفكارهم البناءة من أجل تطوير قدراتهم بشكل إيجابي ودعم الأنشطة الطلابية والتي تتماشى مع استراتيجية الدولة الهادفة وتحقيق التواصل بين شباب الجامعات.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسبوع شباب الجامعات التعليم العالي والبحث العلمي شعلة أسبوع شباب الجامعات جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

طلبة جامعة السلطان قابوس ينتزعون الصدارة في مسابقة "تحدي الجامعات"

 

مسقط- الرؤية

حصل فريق طلبة جامعة السلطان قابوس على المركز الأول محليا ودوليا في مسابقة تحدي الجامعات 2024، والذي نظمته جامعة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للتواصل للاتصال الحكومي 2024.

وسعت هذه المسابقة إلى تحفيز الابتكار والإبداع في مجال الاتصال الحكومي بمشاركة 24 فريقاً من 18 جامعة محلية ودولية، تنافسوا لتقديم حلول مبتكرة وقابلة للتطبيق للتحديات المختلفة في صناعة المحتوى.

وقد شارك الفريق الجامعة بمنصة "وصلة" وهي منصة تكاملية تخدم الاتصال الحكومي وصناعة المحتوى، حيث تعمل المنصة كوسيط بين الموظفين في المؤسسات وصناع المحتوى بحيث تضمن للمؤسسات اختيار صانع المحتوى الأمثل وبدون عشوائية، وتقدم المنصة لجميع مستخدميها من صناع المحتوى وموظفي المؤسسات وأفراد المجتمع العديد من الخدمات وأدوات الذكاء الاصطناعي.

وجاءت المشاركة تحت إشراف مركز الابتكار ونقل التكنولوجيا في جامعة السلطان قابوس، وضم الفريق كل من: رحاب بنت محمد بن خليفة الكلباني من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية، ومهند بن محمد بن سليمان الرزيقي، وموزة بنت عامر خميس الإسماعيلي من كلية العلوم، والمشرف المهندس أحمد بن سعيد العامري.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن الدراسة في بريطانيا
  • مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»
  • قصور الثقافة في أسبوع .. مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية وأنشطة مكثفة ببشاير الخير
  • قرار رئاسي بإنشاء جامعة خاصة في المنصورة الجديدة.. تضم 7 كليات مختلفة
  • طلبة جامعة السلطان قابوس ينتزعون الصدارة في مسابقة "تحدي الجامعات"
  • استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي.. جامعة حلوان توقع مذكرة تفاهم مع جامعة هامك الفنلندية
  • جامعة حلوان توقع مذكرة تفاهم مع هامك الفنلندية