كشفت الفنانة بشرى من خلال تصريحات لها، على هامش حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "أولاد حريم كريم"، عن السبب الحقيقي وراء عدم تعاون الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضمن أحداث الفيلم، السيناريو مكنش فيه الشخصيات اللي كانت موجودة في الجزء الأول.

بشرى

بشري توضح سبب غياب ياسمين عبدالعزيز عن فيلم أولاد حريم كريم

أوضحت بشرى من خلال تصريحات لها، قائلة: "الحقيقة أنا معرفش السبب بالظبط لكن الفيلم من أول ما بدأت المؤلفة زينب عزيز تكتبه ومكنش فيه شخصية ياسمين اللي كانت في الجزء الأول، ومش هي بس، لكن في شخصيات مكنتش موجودة في التكوين الدرامي للحدوتة الجديدة، وأنا لما وصلني السيناريو مكنش فيه الشخصيات اللي كانت موجودة في الجزء الأول واختفت في الجزء الثاني".

بشرىبشري توجه رسالة للراحل طلعت زكريا "مفتقدينك ومش ناسيينك"

وجهت بشرى رسالة إلى الفنان الراحل طلعت زكريا، بطل الجزء الأول، معلقه: "وحشتنا يا أستاذ طلعت وبنهديلك الفيلم ومفتقدينك ومش ناسيينك وهتفضل دايمًا ذكرى جميلة جوانا".

بشرىفيلم أولاد حريم كريم

من ناحية اخري، أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم" بحضور عدد كبير من أبطال العمل، وفي لفتة جميلة حضر الفنان إدوارد بطل الجزء الأول والذي غاب عن الجزء الثاني لتقديم التهنئة لزملائه.

بشرىأبطال فيلم أولاد حريم كريم

"أولاد حريم كريم" من بطولة مصطفى قمر، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بشرى، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

 

بشرى

سيمون تثير جدلاً حول إصابتها بالحسد "الحمد الله إنها مجتش في عيني"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشري الفنانة بشري ياسمين عبدالعزيز طلعت زكريا الراحل طلعت زكريا فيلم أولاد حريم كريم أبطال فيلم أولاد حريم كريم أولاد حریم کریم الجزء الأول فی الجزء

إقرأ أيضاً:

"Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out”، حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي بعد أسبوعين على طرحه بصالات السينما، ليصبح أول عمل ينضم لنادي المليارية في 2024.

بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم مليار و14.8 مليون دولار، جمع منها 469.3 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و545.5 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا.

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار)، كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • عاجل- بشري سارة من الحكومة للموظفين.. الخميس إجازة رسمية لهذا السبب
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند