طمأنت الفنانة داليا البحيري جمهورها على حالتها الصحية بعد إصابتها في يدها، قبل أيام، أثناء عرض مسرحية «سيدتي أنا» على المسرح القومي.

وقالت البحيري في تصريحات لـ«الوطن» إنها فوجئت باختلال توازنها في أحد المشاهد، فسقطت بكامل وزنها على إصبع يدها، مضيفة أنها استكملت عرض المسرحية وهي تشعر بألم شديد، إذ لم يكن في إمكانها الانسحاب احتراماً للجمهور الحاضر للعرض.

داليا البحيري تكشف كواليس إصابتها

وتابعت: أجريت أشعة على يدي في الثانية صباحاً، واكتشفت إصابتي بتمزق في الرباط الداخلي للإصبع، ولكن حالتي تحسنت بكثير خلال الأيام الماضية.

View this post on Instagram

A post shared by Elwatannews - الوطن (@elwatannews)

داليا البحيري في العرض الخاص لفيلم «أبناء حريم كريم»

وفي سياق منفصل، حرصت داليا البحيري على حضور العرض الخاص لفيلم «أبناء حريم كريم»، أمس الثلاثاء، داخل إحدى دور العرض بمول تجاري بمنطقة السادس من أكتوبر، وذلك بحضور أبطال الفيلم مصطفى قمر، علا غانم، بسمة، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس وباقي الأبطال، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: داليا البحيري سيدتي أنا مصطفى قمر دالیا البحیری

إقرأ أيضاً:

ونحن في موسم الصيف.. كالعادة أهلي يرفضون فكرة التنزه

تحية جميلة للجميع، قبل كل شيء دعيني أعبر عن الحب الكبير الذي أكنه لكم. ولهذا الركن الذي أجد فيه راحتي كثيرا، وهو بالذات ما جعلني أضع بين أيديكم انشغالي حتى لا أخطاء في حق أهلي.

سيدتي أنا فتاة في الـ17 من عمري، ناجحة ومتميزة في دراستي، والحمد لله تحصلت على نتائج مرضية. وأرى أن أنسب مكافئة لي هو الخروج للتنزه في هذا الموسم الصيفي. لكن أهلي يرونه شيئا مستحيلا، أعلم أن ظروفنا المادية متواضعة، وأقدر كثيرا ذلك، إلا أنه بوسعنا الذهاب إلى أماكن قريبة من البيت خاصة أننا نسكن لاقرب من البحر، فهذا سيشعرني بالسعادة، لكنهم لا يبالون لسعادتنا ولا لراحتنا بعد عام من الاجتهاد والتعب، حتى زيارة الأقارب أو المبيت في بيت جدتي ممنوع.
سيدتي تخيلي انه كلما حلّ الصيف اشعر بانقباضه في الصدر، وقلق كبير، وأنا سيدتي لا أريد أن أنشأ معقدة أخاف من الاحتكاك بالآخرين لأننا حقا لا في البيت نعيش بمفردنا، لا يزورنا أحد، ولا نذهب لزيارة أحد، فكيف أقنع أهلي بان الحياة فرص ولابد ان نغتنمها لندخل البهجة على قلوبنا؟
مروى من الغرب
الرد:
تحية أجمل حبيبتي جمال البراءة التي تغلف كلماتك، فقد أسعدت كثيرا برسالتك، فهي وإن عبرت عن أمر إنما تعبر عن عفتك، والتزامك بالعائلة، وعلى ما يبدو أنني سأحاول اليوم أن أقنعك أنت بطرد الأفكار السلبية من رأسك، لتنعمين براحة بال.
قبل كل شيء دعيني أنهنئك على تفوقك الدراسي، كما أثني عليك كثيرا تقديرك لظروف أهلك، فمن الواضح جدا أنت متفهمة لأقصى الحدود، ما جعلني أستغرب نوعا لما تودين إقناع أهلك للخروج للتنزه.
حبيبتي مروى، حاولي أن تكوني إيجابية في طريقة تفكيرك، وأن تتفهمي وضع اهلك، فهما أدرى بمصلحتك، ثمّ ألا ترين أن لديك أحسن أبوين، إذ أحسنا تربيتك، وساهما في تفوقك الدراسي، هذا يكفي لتعترفي بجميلهما.
أنا لا أقول أنه ليس من حقك التنزه أو تغير الأجو، لا، لكن لا أريد أن تكوني ابنة متمردة، وأظن أنه بدل التذمر من عدم الخروج للتنزه وحاولي أن تشغلي وقتك بأمور نافعة ومفيدة، ثم حاولي التودد لأمك بكلمات راقية، تعترفين لها بأنها أنجح أم، وأنك تحبينها كثيرا، وتتمنين منها التفهم، وأن تطلعيها على رغبتك بلطف وإحسان، حتى وإن لم يكن الخروج للتنزه، اطلبي منها مثلا زيارة الأهل، وهي بطريقتها ستحاول إقناع والدك، كما يمكننك أنت وبطريقة ذكية تنظيم جلسة عائلية كأن تحضري الأكل، وتجتمعوا على وجبة العشاء في حديقة المنزل، أو أمر من هذا القبيل.
عزيزتي، عليك بالصبر إلى أن تتغير الظروف، وتنعمين بحول الله بكل ما تحبين في إطار ما يرضي الله ويرضي أهلك.

مقالات مشابهة

  • سبب محنتي أن زوجي يحملني مسؤولية رسوب إبنتي
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • اقرأ في عدد «الوطن» الخاص غدا: 30 يونيو.. ثورة بناء وطن 
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • داليا الياس: أنا عايزة السودان ..عايزة بيتي وسريري ودولابي.. عايزة أزور قبر أمي
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • ونحن في موسم الصيف.. كالعادة أهلي يرفضون فكرة التنزه
  • داليا الياس: أنسوا قصة السودانيين أطيب شعب وأمينين وكريمين ومحل ثقة