على إثر مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة الأربعاء 30 غشت الجاري، يظهر قيام شخص في حالة غير طبيعية بإلحاق خسائر مادية بسيارة للشرطة مستوقفة بالشارع العام بحي الانبعاث بنفس المدينة، تفاعلت مصالح الأمن الإقليمي بسلا، بسرعة وجدية، مع الفيديو.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح الشرطة بالأمن الإقليمي بسلا يوم أمس الثلاثاء 29 غشت الجاري، بعدما أقدم المشتبه فيه، الذي تبدو عليه علامات الخلل العقلي، بإحداث الفوضى بالشارع العام وإلحاق خسائر مادية بسيارة للأمن الوطني كانت مستوقفة أمام مقر دائرة للشرطة.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، قبل أن يتم إيداعه بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك بعدما أوضحت الأبحاث المنجزة في هذه القضية أنه يعاني من خلل عقلي.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة

أكد الدكتور محمد عبد العزيز وكيل مستشفى طامية، بأنه فور ورود بلاغ من غرفة الطوارئ بمديرية الصحة بالفيوم لمستشفى طامية المركزى بتوجه الاسعاف لحالة الطالبة ياسمين عزمى  19 سنة من مدرسة طامية الثانوية فى حالة اشتباهأغسطس وضع .
واستعدت المستشفى وتم استقبال الحالة فى قسم الاستقبال وقامت الدكتورة هدير رجب -طبيبة الاستقبال بفحص الحالة والتاكد من انها حالة ولادة طبيعية تم استدعاء طبيبة النسا الدكتورة شيماء شعبان وقامت بعمل اللازم ووضعت الطالبة مولودة مكتملة النمو بصورة طبيعية والام والجنين فى حالة ممتازة وتم  الانتهاء من اجراءات الخروج بعدما تم عمل اللازمةطبيا.
جدير بالذكر ان الدكتور سامح العشماوى - وكيل وزارة الصحة بالفيوم  قد اعطى توجيهاته لادارة الطوارئ ومديري المستشفيات برفع حالة الاستعداد وتسهيل كافة الاجراءات الصحية لطلبة الثانوية العامة.

ولادة طبيعية

وكانت طالبة الثانوية العامة بالفيوم قد وضعت طفلها الأول داخل مستشفى طامية المركزي بعد أن جاءها المخاض اثناء أداءها امتحان مادة اللغة الانجليزية داخل احدى لجان الثانوية العامة بمركز طامية وهو أول مولود لها داخل المستشفى وأكد مصدر طبي انها وضعت طفله مؤكداً أن الولادة طبيعية وأن صحة الأم وطفلتها جيدة، وتم خروج الام ومولدتها منذ قليل لاستقرار حالتها الصحية.

وكانت قد شعرت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، بألم الولادة ،أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية، بإحدى لجان مركز طامية، وتم نقلها إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم ، بلاغا من احدى لجان الثانوية العامة بلجنة مدرسة الإعدادية بنات بمركز طامية ،بوجود طالبة تعاني من آلام حادة ، وذلك أثناء تأديتها امتحان الثانوية العامة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى ياسمين ع ف 19 سنة باللجنة رقم 766 ، وتعاني أعراض الولادة وهبوط، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفي طامية المركزي حيث وضعت مولودها الاول فى ولادة طبيعية ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس
  • تنسيق امني يطيح بثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في النصب بتأشيرات الحج بمراكش وفاس
  • الشرطة التركية توقف شخص هدد سياحًا بـ”سكين”
  • تركيا.. القبض على شخص هدد سياحًا خليجيين بـسكين (فيديو)
  • فيديو.. الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـ"سكين"
  • الشرطة التركية توقف رجلا هدد سائحا سعوديا بسكين … فيديو
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • أستراليا.. مكافحة الإرهاب تُحقق بحادثة طعن في جامعة سيدني نفذها مراهق
  • إعلام عبري: إحباط محاولة لتهريب شحنة أسلحة خفيفة من الأردن إلى إسرائيل (صورة)
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة