أعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس الزمالك السابق عن خوضه انتخابات المقبلة.
وأكد الدكتور حسام المندوه في بيان، أن نادي الزمالك يحتاج خلال الفترة المقبلة للتكاتف وانكار الذات من الجميع سعيا وراء اخراج النادي من أزمته الحالية والتي تعتبر بمثابة مفترق طرق.
وشدد عضو مجلس النواب أنه منذ انتهاء مهمته داخل الزمالك مع لجنة الكابتن حسين لبيب وهو ليس بعيد عن شئون وأحوال النادي ومؤكدا أن قرار خوضه الانتخابات سعيا وراء خدمة كيان نادي الزمالك كأحد أبناءه ولرغبته في أن يساهم مع أبناء النادي المخلصين في اخراج الزمالك من عثرته.


وعن المنصب الذي سيخوض عليه الانتخابات المقبلة في الانتخابات قال حسام المندوه من خلال البيان:" سيتم الاعلان عنه في الوقت المناسب". 
وقال المندوه:" ليكن شعارنا جميعا خلال هذه الفترة الفارقة من تاريخ النادي.. الزمالك فقط ولا شيء غير الزمالك وعلينا جميعا البحث عن الحلول لإخراج الكيان الذي نعشقه وننتمى له الخروج  من كبوته، لأن البحث عن سبب أو أسباب المشاكل ستكون مضيعة للوقت الذي يحتاج منا الزمالك عدم إهدار أي دقيقة، لينتفض ناديا  سريعا ويعود منافسا في كل البطولات بل ومتوجا بألقابها ".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسام المندوه حسين لبيب حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

ستة مرشحين: مصير انتخابات إيران

الباحث السياسي فرهاد إبراهيموف يتحدث عن المرشحين لرئاسة إيران. هل تتغير العلاقات بين موسكو وطهران بعد التصويت؟ حول ذلك نشرت "إزفيستيا" المقال التالي:

يتنافس ستة مرشحين على منصب الرئاسة في انتخابات 28 حزيران/ يونيو الجاريالرئاسية في إيران.

هذه الانتخابات مميزة، فولاية الرئيس الذي سينتخب قد تتزامن مع الرحيل الطبيعي لخامنئي (عمره الآن 85 عاماً). وهذا يعني أن انتقال السلطة يجب أن يكون غير مؤلم قدر الإمكان بالنسبة للنظام. وبناء على ذلك، سيتم تكليف الرئيس بمسؤولية تنظيم عملية الانتقال بطريقة لا تمس النظام نفسه.

أما بالنسبة لعلاقات إيران مع روسيا، فمن حيث المبدأ، لن يتغير شيء جذريًا بعد الانتخابات، بفضل الرئيس الراحل رئيسي، الذي حدد في الواقع نغمة الاتصالات مع موسكو. ففي عهده، قررت طهران أخيرًا تحديد اتجاه التطور الاستراتيجي للعلاقات، وتعزيزها مع روسيا والصين بشكل كبير. في البداية، حاول رئيسي وإدارته، على الرغم من أنهما من المحافظين، التفاوض مع الغرب بشأن استعادة الاتفاق النووي، على أمل رفع معظم العقوبات المفروضة على جمهورية إيران الإسلامية. وبالنتيجة، تبين ضعفالأوروبيين وتبعيتهم للأميركيين، وعدم إمكانية الوثوق بواشنطن. لذلك، على مدار العامين الماضيين، انضمت إيران إلى المنظمات القادرة على تشكيل نظام عالمي جديد- منظمة شنغهاي للتعاون وبريكس.

وسيكون الرئيس المقبل مدركًا تمامًا للأهمية الخاصة للعامل الروسي بالنسبة لمستقبل بلاده. لذلك، يمكننا أن نقول بثقة إن الزعيم القادم لن يغير الوضع الحالي في السياسة الخارجية، كائنًا من يكون.

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية
  • جوميز يمنح لاعب الزمالك راحة من تدريبات اليوم.. وبرنامج تأهيلي للمصابين
  • جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟
  • الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات
  • ستة مرشحين: مصير انتخابات إيران
  • ماكرون يهدد: خسارة الانتخابات ستؤدي إلى "حرب أهلية" في فرنسا
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة
  • عبد المجيد يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • حسام عبد المجيد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية